شاهد: كيف قضى رونالدو تدريبه الأول بألوان يوفنتوس؟

بعد انتهاء عطلته الصيفية عقب مشاركته المونديالية
الرابط المختصرhttp://cli.re/6b195q

رونالدو يعد أحد أفضل لاعبي "الساحرة المستديرة" على مر التاريخ

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 31-07-2018 الساعة 08:28
تورينو - الخليج أونلاين

بعد ترقُّب وانتظار طويلين، شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تدريبات فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي، إثر انتهاء عطلته الصيفية عقب مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018.

وذكر الموقع الرسمي لبطل الدوري الإيطالي، أن نجم الكرة البرتغالية شارك، مساء الاثنين، في الحصة التدريبية الأولى مع فريقه الجديد الذي انتدبه صيف هذا العام، قادماً من ريال مدريد الإسباني.

والتحق رونالدو بالتدريبات برفقة الثنائي الأرجنتيني؛ باولو ديبالا وغونزالو هيغواين، والبرازيلي دوغلاس كوستا، والأوروغوياني رودريغو بينتاكور، والكولومبي خوان كوادرادو.

ورغم المشاركة في التدريبات، لن يسافر "CR7" مع يوفنتوس في جولته الإعدادية بالولايات المتحدة الأمريكية، وسيخوض معسكراً مصغراً في تورينو، سيكون مخصصاً لنجوم "اليوفي" الذين شاركوا في مونديال روسيا.

على صعيد المباريات، سيواجه رونالدو فريق "فيلار بيروسا" في لقاء عائلي ودي، بالـ12 من أغسطس المقبل، في حين يدشن "الدون" البرتغالي مشواره على المستوى الرسمي بمواجهة كييفو فيرونا، في افتتاح لقاءات الدوري الإيطالي الذي ينطلق في 19 أغسطس المقبل.

 

تجدر الإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو (33 عاماً)، انتقل صيف هذا العام إلى صفوف يوفنتوس، في صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو، مدة أربع سنوات حتى عام 2022، براتب سنوي قدره 30 مليون يورو، مسدلاً الستار على حقبة تاريخية مع فريق العاصمة الإسبانية.

ويعد رونالدو أحد أفضل لاعبي "الساحرة المستديرة"، وتُوّج 5 مرات بجائزة "الكرة الذهبية" التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم، كما قاد ريال مدريد للتتويج بدوري أبطال أوروبا 4 مرات في الأعوام الخمسة الأخيرة.

مكة المكرمة