شاهد: لخويا يعود من إيران بنقطة والفتح يُسقط الجزيرة

من مباراة الاستقلال وضيفه لخويا

من مباراة الاستقلال وضيفه لخويا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 14-03-2017 الساعة 19:58
الدوحة الخليج أونلاين


تعادل نادي لخويا القطري، الثلاثاء، مع مضيفه استقلال خوزستان الإيراني بهدف لكل منهما، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

بادر الفريق الإيراني بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة السابعة من ضربة جزاء عن طريق حسن بيت سعيد.

ولم يمر على هدف التقدم طويل وقت؛ فبعدها بأربع دقائق تمكن لخويا من تسجيل هدف التعادل عن طريق إسماعيل محمد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وازدادت الإثارة في الشوط الثاني وتبادل الفريقان الهجمات في رحلة بحث عن هدف الفوز والنقاط الثلاث، كما شهدت الدقيقة 91 إشهار الحكم بطاقة حمراء في وجه اللاعب محمد عبد الله؛ لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني، ليلعب لخويا الدقائق الأخيرة من اللقاء بعشرة لاعبين.

وفشل لاعبو الفريقين في هز الشباك طوال مجريات الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل بنتيجة (1-1).

اقرأ أيضاً :

"beIN".. إمبراطورية توجت قطر على عرش الإعلام الرياضي بالشرق الأوسط

وفي المجموعة ذاتها، حقق نادي الفتح السعودي، مساء الثلاثاء، انتصاره الأول في بطولة دوري أبطال آسيا؛ إثر تغلّبه على ضيفه الجزيرة الإماراتي بثلاثة أهداف لهدف.

بادر الفتح صاحب الأرض والجمهور بتسجيل هدف السبق في الدقيقة 12 عن طريق علي أحمد الزعقان، إلا أن الدقيقة 38 شهدت التعادل للجزيرة عن طريق علي مبخوت.

وقبل الاستراحة بدقائق، أضاف الفتح الهدف الثاني عن طريق حمد سعود الهجيم، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السعودي بهدفين لهدف.

ومع حلول الدقيقة 50 أضاف الزعقان الهدف الثاني له والثالث لفريقه، لينتهي اللقاء بفوز "الفتح" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، محققاً أول ثلاث نقاط له بالبطولة.

وبذلك ارتفع رصيد استقلال خوزستان إلى 7 نقاط في الصدارة، في حين حلّ لخويا في "الوصافة" بخمس نقاط، بينما احتل الفتح المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وتذيل الجزيرة الترتيب بلا رصيد من النقاط.

C65WJjnXUAEcua-

ويعد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي أكثر الفرق تتويجاً بدوري أبطال آسيا برصيد 3 ألقاب، في حين يحمل مواطنه تشونبوك هيونداي لقب النسخة الماضية للبطولة.

مكة المكرمة
عاجل

ليبرمان في مؤتمر صحفي: قتيل إسرائيلي و44 جريحاً حصيلة المواجهة الأخيرة مع غزة

عاجل

ليبرمان في مؤتمر صحفي: وقف الحرب في غزة هو استسلام للإرهاب

عاجل

ليبرمان في مؤتمر صحفي: لن أستمر في البقاء في منصبي

عاجل

الإذاعة الإسرائيلية: وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان: لقد قررت الاستقالة من منصبي وسأدعو لانتخابات عامة