شاهد: لعبة "القط والفأر" مستمرة بين إسبانيا وإيطاليا

فرحة لاعبي إسبانيا بهدف دييغو كوستا

فرحة لاعبي إسبانيا بهدف دييغو كوستا

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 25-03-2017 الساعة 11:01
خيخون - الخليج أونلاين


استمرت المنافسة مشتعلة بين المنتخبين الإسباني ونظيره الإيطالي على صدارة المجموعة السابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، المقرّر إقامتها في روسيا، صيف العام المقبل.

ونجح المنتخب الإسباني، مساء الجمعة، في الفوز على ضيفه الإسرائيلي بأربعة أهداف مقابل هدف، في حين حقق "الأزوري" الإيطالي فوزاً على ألبانيا بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات.

وأنهى الإسبان الشوط الأول من المباراة التي أقيمت في خيخون بهدفين نظيفين؛ سجلهما ديفيد سيلفا وفيكتور فيتولو، في الدقيقتين الـ 13 والـ 45.

وأضاف مهاجم تشيلسي الإنجليزي، دييغو كوستا، هدفاً ثالثاً لإسبانيا في الدقيقة الـ 51، واختتم إيسكو التسجيل للماتادور بهدف رابع قبل دقيقتين على النهاية، في حين أحرز هدف الضيوف ليور ريفايلوف، في الدقيقة الـ 76 من عُمر اللقاء.

وفي المباراة الثانية، أحرز دانييلي دي روسي (ضربة جزاء)، وشيرو إيموبيلي هدفي "الأزوري" في شباك ألبانيا، في الدقيقتين الـ 12 والـ 73، في المباراة التي أقيمت على استاد "رنزو باربيرا" في مدينة باليرمو.

وبذلك رفع منتخبا إسبانيا وإيطاليا رصيدهما إلى 13 نقطة لكل منهما مع أفضلية للإسبان؛ بفضل فارق الأهداف، لتتواصل المنافسة المحتدمة بينهما.

ووفقاً للوائح التصفيات المونديالية في القارة الأوروبية، فإن المنتخبات المتصدرة لمجموعاتها ستتأهل مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، أما أفضل 8 منتخبات حصلت على المركز الثاني من المجموعات التسع، فإنها تتأهل لخوض "ملحق قاري".

مكة المكرمة