شاهد.. ليفربول "كلوب" يقضي على تشيلسي "مورينيو" في معقله

النادي اللندني سيبقى في المركز الـ15 برصيد 11 نقطة فقط في 11 مباراة هذا الموسم

النادي اللندني سيبقى في المركز الـ15 برصيد 11 نقطة فقط في 11 مباراة هذا الموسم

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 31-10-2015 الساعة 18:49
لندن - الخليج أونلاين


تلقى فريق تشيلسي، حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ومدربه جوزيه مورينيو، صفعة جديدة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، بسقوط مدو على ملعبه ستامفورد بريدج بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة 11 من البريمييرليغ.

فرط تشيلسي في تقدمه بهدف مبكر سجله راميريز في الدقيقة 4، لتهتز شباكه بثلاثية سجل كوتينيو هدفين منها في الدقيقتين 48 و74 وكريستيان بينتيكي في الدقيقة 83، لينال البلوز الخسارة السادسة هذا الموسم، ويبقى مهدداً بفقدان المركز 15 في جدول الدوري.

في المقابل رفع ليفربول رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع، ليحقق مدربه يورجن كلوب انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي بعد تعادلين أمام توتنهام وساوثامبتون، ويقود الليفر لأول انتصار على تشيلسي منذ مايو/أيار 2012، عندما فاز الريدز 4-1، وأول فوز في ستامفورد بريدج منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2011 في كأس الرابطة.

افتتح البلوز التسجيل في المباراة في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، عن طريق رأسية البرازيلي راميريز، ولكن بعد ذلك الهدف كانت السيطرة واضحة من الريدز، حتى نجح النجم كوتينهو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة، من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، غابت خطورة نجوم لندن وسط سيطرة الفريق الضيف على المباراة، وحتى نجح البرازيلي كوتينهو أيضاً في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وبعد محاولات من كتيبة جوزيه مورينيو نجح البديل بينتكي في تسجيل الهدف القاتل بالدقيقة 83 من عمر اللقاء، ليفوز يورغن كلوب بالثلاث نقاط الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن النادي اللندني سيبقى في المركز الـ15 برصيد 11 نقطة فقط في 11 مباراة هذا الموسم، في حين يصل ليفربول للنقطة رقم 17.

مكة المكرمة