شاهد: ماذا يفعل كريستيانو رونالدو في شوارع القاهرة؟

رونالدو خلال الإعلان الدعائي

رونالدو خلال الإعلان الدعائي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 28-05-2017 الساعة 18:15
القاهرة - الخليج أونلاين


فاجأ "أيقونة" نادي ريال مدريد الإسباني، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، متابعيه في جميع أنحاء العالم بطرحه إعلاناً دعائياً لإحدى شركات حديد التسليح المصرية لصاحبها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة؛ وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأوضح رونالدو في تعليقه على الإعلان عبر حسابه الرسمي، أنه لن يكون الأخير في سلسلة التعاون مع أبو هشيمة، داعياً محبيه إلى انتظار الإعلان الثاني الذي سيصدر قريباً.

ويُظهر الإعلان الدعائي نجم الكرة البرتغالية ممتطياً حصاناً في منطقة "الأهرامات"، كما يظهر وهو يداعب الكرة في شوارع "المعز" و"الحسين" في القاهرة التاريخية.

كما ظهر كريستيانو رونالدو في الإعلان وهو يسير على كورنيش النيل بالقاهرة، ويزور بعض الأماكن الأثرية كـ"مسجد محمد علي" بقلعة صلاح الدين، وسوق "خان الخليلي".

ومنذ طرح الإعلان تمت مشاهدته أكثر من 2.5 مليون مرة، والأرقام في تزايد مستمر.

وأجرت عائلة النجم البرتغالي زيارة للمناطق السياحية بمصر في الـ17 من مايو/أيار الجاري، استمرت لمدة أسبوع، دون أن تشير وسائل الإعلام المحلية إلى وجود "الدون" معهم.

اقرأ أيضاً :

بات "أيقونة".. حكاية 400 هدف أحرزها رونالدو بقميص ريال مدريد

ويُعد رونالدو من أبرز لاعبي "الساحرة المستديرة" في العقد الأخير، برفقة غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

وتوّج "الدون" البرتغالي بجائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب في العالم 4 مرات، أعوام 2008 و2013 و2014 و2016، وتبدو حظوظه قوية للفوز بالكرة الذهبية الخامسة ومعادلة ميسي؛ بسبب الإنجازات التي حققها مع الفريق الملكي هذا الموسم (2016-2017).

وقاد رونالدو نادي العاصمة الإسبانية للفوز بالدوري المحلي للمرة الأولى منذ 5 أعوام، منهياً هيمنة برشلونة على اللقب في الموسمين الأخيرين.

كما بلغ ريال مدريد المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ويطمح لقيادة "الميرنغي" للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، في إنجاز تاريخي غير مسبوق على صعيد أندية القارة العجوز.

مكة المكرمة
عاجل

نيويورك تايمز: خاشقجي قال عن القحطاني وآل الشيخ إنهما دمويان جداً والناس يخافون منهما