شاهد.. ماذا يفعل نيمار في برشلونة؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6ndBdr

القطري ناصر الخليفي أكد أكثر من مرة استمرار نيمار مع "PSG"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 21-10-2018 الساعة 21:23
كتالونيا - الخليج أونلاين

عاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى إثارة الجدل من جديد؛ بعدما نشر، الأحد، مقطع فيديو يظهر فيه وهو يتجول في شوارع مدينة برشلونة برفقة أحد لاعبي العملاق الكتالوني.

وفي التفاصيل؛ نشر نيمار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، مقطعاً مصوراً يظهر خلاله وهو يسير في شوارع المدينة الكتالونية العريقة برفقة مواطنه آرثر ميلو الوافد الجديد إلى ملعب "كامب نو" في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

وعلق قائد المنتخب البرازيلي الذي غاب عن فوز فريقه باريس سان جيرمان على أميان بالدوري الفرنسي، على الفيديو قائلاً: "أنا الآن في برشلونة".

وتأتي زيارة نيمار إلى برشلونة في ظل انتشار تقارير حول إمكانية عودته إلى الدوري الإسباني من جديد لارتداء قميص "البلوغرانا" أو حتى اللعب للغريم التقليدي ريال مدريد.

ودافع نيمار عن ألوان "البلوغرانا" خلال الفترة ما بين عامي 2013 و2017، قبل أن يرحل إلى "حديقة الأمراء" بعدما دفع العملاق الباريسي 222 مليون يورو في أغلى صفقة عرفتها "الساحرة المستديرة".

تجدر الإشارة إلى أن رئيس باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي أكد في أكثر من مناسبة بقاء اللاعب مع بطل فرنسا، نافياً كافة الشائعات التي تتحدث عن رغبة نيمار بالعودة إلى إسبانيا.

مكة المكرمة