شاهد.. ماذا يفعل وفد الأهلي المصري في ريال مدريد؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GWnNjJ

الوفد الأهلاوي زار متحف النادي الملكي بملعب "سانتياغو برنابيو"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 14-11-2018 الساعة 21:25
مدريد - الخليج أونلاين

أجرى وفد رفيع المستوى من النادي الأهلي المصري، الأربعاء، زيارة خاصة إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ومعقله الشهير "سانتياغو برنابيو"، في العاصمة مدريد.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، ترأس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الأهلي المصري، الوفد، إلى جانب محمد فضل، مدير إدارة التعاقدات بالنادي، وحسام غالي، منسّق قطاع الكرة بالنادي والمرشّح بقوة لتولي منصب مدير الكرة، إضافة إلى أمير توفيق، مدير إدارة التسويق بالنادي القاهري العريق.

وفد الأهلي المصري في ريال مدريد

وكان مدير العلاقات المؤسسة في ريال مدريد، إيميلو بوتراغينيو، على رأس مستقبلي الوفد الأهلاوي، علماً أن الحساب الرسمي للنادي الملكي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" أفرد مساحة للحديث عن الزيارة، التي تأتي بعد أقل من أسبوع من خسارة الأهلي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لصالح الترجّي الرياضي التونسي.

وعرض النادي مقطع فيديو قصيراً لزيارة وفد الأهلي لملعب "سانتياغو برنابيو"، التي عرفت تجوّله داخل أروقة النادي، ورؤيته عن قرب أحدث أساليب التطوير وإدارة منظومة كرة القدم في "نادي القرن العشرين".

كما تجوّل الوفد الأهلاوي في غرفة ملابس اللاعبين، وشاهد نظامها، قبل أن يسدل الستار على الزيارة بجولة في المتحف الخاص بالنادي الإسباني داخل "سانتياغو برنابيو"، الذي يضمّ جميع مقتنيات النادي الملكي؛ من كؤوس وصور لأشهر نجومه ومدربيه على مدار التاريخ.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بواقع 13 لقباً، كما ينطبق الأمر ذاته على الأهلي المصري، أكثر المتوَّجين في القارة السمراء بدوري أبطال أفريقيا، بواقع 8 ألقاب.

مكة المكرمة