شاهد: مانشستر سيتي يفوز بثنائية وتوتنهام يعبر إيفرتون

أغويرو يحتفل بهدفه في شباك سندرلاند

أغويرو يحتفل بهدفه في شباك سندرلاند

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 05-03-2017 الساعة 19:33
لندن - الخليج أونلاين


انتزع نادي مانشستر سيتي، الأحد، ثلاث نقاط غالية في مسيرته بالموسم الحالي للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ)؛ إثر تغلبّه على مضيفه سندرلاند بهدفين دون رد، ضمن الجولة السابعة والعشرين للمسابقة.

جاء الشوط الأول قوياً ومثيراً من جانب مانشستر سيتي؛ حيث فرض لاعبوه السيطرة على مجريات الشوط، وتمكن الأرجنتيني سيرغيو أغويرو من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 42.

ولم يختلف الحال كثيراً في شوط المباراة الثاني عن سابقه، وتمكن الألماني ليروي سانيه من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59.

بهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 54 في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة، في حين تجمد رصيد سندرلاند عند النقطة 19 في المركز العشرين والأخير.

وفي مباراة ثانية حقق نادي توتنهام، الأحد، فوزاً صعباً على ضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تقدّم توتنهام بهدف في الدقيقة 20 عن طريق هاري كين، لينهي الشوط الأول لمصلحته متقدماً بهدف نظيف.

وأضاف كين الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 56، قبل أن يقلص إيفرتون النتيجة في الدقيقة 81 عن طريق البلجيكي روميلو لوكاكو.

ومع حلول الدقيقة 92 أضاف توتنهام الهدف الثالث عن طريق ديلي آلي، وبعدها بدقيقة واحدة أحرز إينير فالنسيا الهدف الثاني لإيفرتون.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد توتنهام إلى 56 نقطة، وتجمد رصيد إيفرتون عند 44 نقطة في المركز السابع، في حين يتصدر تشيلسي جدول ترتيب المسابقة برصيد 63 نقطة وسيخوض الإثنين مباراة أمام وست هام يونايتد في ختام الجولة.

وحسم كين صراع الهدافين لمصلحته، لينفرد بزعامة القائمة في الدوري الممتاز بـ19 هدفاً بفارق هدف واحد عن لوكاكو، وهدفين عن التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال.

مكة المكرمة