شاهد: مباراة إعادة ليفربول وتشيلسي يتأهل بسهولة في كأس إنجلترا

مباراة إعادة بين الفريقين ستقام على ملعب بليموث أرجايل

مباراة إعادة بين الفريقين ستقام على ملعب بليموث أرجايل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 08-01-2017 الساعة 20:00
لندن - الخليج أونلاين


سقط فريق ليفربول، الأحد، في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه بليموث أرجايل (درجة ثالثة) في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وأهدر لاعبو الفريقين العديد من الفرص السهلة طوال شوطي المباراة، ليضطر الفريقان إلى خوض مباراة إعادة ستقام على ملعب بليموث أرجايل.

ووفقاً للوائح البطولة، فإنه في حالة انتهاء مباراة بالتعادل بأي نتيجة في أي مرحلة من مراحل البطولة، فإنه يتم خوض مباراة ثانية على ملعب الفريق المنافس.

وتأهل تشيلسي إلى الدور الرابع إثر فوزه على ضيفه بيتربوره يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأنهى الفريق اللندني الشوط الأول لمصلحته بالتقدم بهدفين دون رد، سجلهما الإسباني بيدرو رودريغيز، والبلجيكي ميشي باتشواي في الدقيقتين 18 و44.

وأضاف البرازيلي ويليان دا سيلفا الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 52، ثم أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه القائد جون تيري في الدقيقة 67 لحصوله على الإنذار الثاني.

واستغل الضيوف النقص العددي في صفوف تشيلسي، وتمكن توم نيكولاس من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 70.

ومع حلول الدقيقة 75 أضاف بيدرو الهدف الثاني له والرابع لفريقه، لتنتهِ المباراة بفوز تشيلسي.

وفي مباراة ثالثة تغلب ميدلسبره على ضيفه شيفيلد وينزداي بثلاثية نظيفة، سجلها غرانت ليدبيتر، وألفارو نيغريدو، ومارتن دي رون في الدقائق 58 و67 و90.

كما تأهل فريق فولهام إلى دور الـ32 للبطولة، بعدما تغلب على كارديف سيتي بهدفين مقابل هدف.

وتقدم أنتوني بلكينغتون بكارديف سيتي في الدقيقة الثامنة، وعادل ستيفان يوهانسين لفولهام في الدقيقة 14، قبل أن يسجل ريان سيسيجنون هدف الفوز لفولهام في الدقيقة 33.

مكة المكرمة