شاهد: مسؤول سعودي تمنى إصابة "صلاح" قبل كأس العالم

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 27-05-2018 الساعة 09:59
الرياض - الخليج أونلاين


تحققت أمنية تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، بإصابة المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول والمنتخب المصري، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا مساء السبت، أمام ريال مدريد الإسباني.

وكان آل الشيخ أعرب عن رغبته في غياب اللاعب المصري عن بطولة كأس العالم في روسيا هذا الصيف، ولو بداعي الإصابة، حيث سيواجه المنتخب السعودي نظيره المصري في إطار مباريات المجموعة الأولى.

وجاءت تصريحات الشيخ خلال برنامج رياضي سعودي، في 20 من الشهر الجاري، وقال فيه إنه التقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في القاهرة ضمن الوفد السعودي لاجتماعات وزراء الرياضة العرب.

وذكر أنه يتمنى خوض صلاح مباريات أكثر قبل كأس العالم، وهو ما قد يرفع احتمالية إصابته، قبل المونديال الذي ينطلق الشهر المقبل.

اقرأ أيضاً :

هل يغيب "صلاح" عن "الفراعنة" في مونديال روسيا؟

وكان المصري صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، غادر الملعب في الشوط الأول لمباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء السبت.

وخرج صلاح باكياً من الملعب في الدقيقة 28، ليحل محله المهاجم آدم لالانا، وحاول اللاعب العودة للمباراة لكن آلام الكتف عاودته عند الدقيقة 29، ليغادر الملعب باكياً، وذلك لأنه حرم من خوض المباراة التي لطالما حلم بخوضها.

ورصد "الخليج أونلاين" العديد من التغريدات على "تويتر" التي تنتقد المسؤول السعودي، خصوصاً أن جماهير نادي الأهلي المصري الذي يرأسه شرفياً تطالب بطرده من النادي على خلفية تصريحاته حول فشل صفقة المدير الفني رامون دياز، الذي تولى مسؤولية تدريب فريق اتحاد جدة السعودي بعدما كان قريباً من التعاقد مع الأهلي.

مكة المكرمة