شاهد: مشادة كلامية حادة بين مورينيو وأنطونيو كونتي

إثارة وتشويق رافقا مباراة ربع نهائي كأس إنجلترا

إثارة وتشويق رافقا مباراة ربع نهائي كأس إنجلترا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 14-03-2017 الساعة 01:35
لندن - الخليج أونلاين


شهدت مباراة تشيلسي وضيفه مانشستر يونايتد، التي أقيمت مساء الاثنين على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، مشادة كلامية حادة بين المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ونظيره البرتغالي جوزيه مورينيو .

وإثر قيام لاعب مانشستر يونايتد أنطونيو فالنسيا بتدخل عنيف على ظهير "البلوز" ماركوس ألونسو وعدم احتساب حكم اللقاء أي خطأ على المنافس، استشاط المدرب الإيطالي غضباً، وتوّجه صوب نظيره البرتغالي المثير للجدل ودخل الثنائي في ملاسنة كلامية حادة، قبل أن يتدخل الحكم الرابع ويفض الاشتباك اللفظي بينهما.

وأوقف الحكم مايكل أوليفر اللقاء، ووجه كلاماً صارماً للمدربين الإيطالي والبرتغالي، وطالبهما بضرورة الحفاظ على الهدوء، وعدم إشعال الأجواء أكثر في قلعة "ستامفورد بريدج".

وقبلها بدقائق، وتحديداً في الدقيقة الـ35، طرد متوسط ميدان مانشستر يونايتد أندير هيريرا؛ لحصوله على الإنذار الثاني، ليُكمل "الشياطين الحُمر" الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

ونجح الفريق اللندني في عبور مانشستر يونايتد بهدف نظيف، جاء من تسديدة أرضية زاحفة للفرنسي نغولو كانتي سكنت شباك الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

اقرأ أيضاً:

حارس يأكل ولاعب يبكي وفريق يسخط.. طرائف في ملاعب المستديرة

وفور انتهاء المباراة، سُحبت قرعة المربع الذهبي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، حيث أسفرت عن ديربي "لندني" بين تشيلسي وتوتنهام في الـ22 من أبريل/نيسان المقبل.

وفي اليوم التالي، ستقام مباراة ثانية تجمع بين أرسنال ومانشستر سيتي في صدام قوي ومثير بين المدرب الفرنسي أرسين فينغر ونظيره الإسباني بيب غوارديولا.

ويعتبر ناديا مانشستر يونايتد وأرسنال أكثر الفرق المحلية تتويجاً بالكأس، بإجمالي 12 لقباً لكل منهما.

مكة المكرمة