شاهد: نابولي يُمطر شباك بولونيا بسباعية في "الكالتشيو"

نابولي رفع رصيده إلى 48 نقطة في الوصافة مؤقتاً

نابولي رفع رصيده إلى 48 نقطة في الوصافة مؤقتاً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 05-02-2017 الساعة 11:21
روما - الخليج أونلاين


أمطر نادي نابولي، مساء السبت، مرمى مضيفه بولونيا بسبعة أهداف مقابل هدف في افتتاحية الجولة الثالثة والعشرين للدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو).

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد نابولي إلى 48 نقطة في الوصافة مؤقتاً؛ انتظاراً لما ستسفر عنه مباراة روما أمام فيورنتينا الثلاثاء المقبل، وبفارق ثلاث نقاط خلف يوفنتوس المتصدر.

في حين تجمد رصيد بولونيا عند 27 نقطة بالمركز الثالث عشر، ليتلقى الهزيمة التاسعة له هذا الموسم.

وجاءت بداية المباراة سريعة من جانب نابولي؛ حيث تمكن السلوفييني مارك هامسيك من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الرابعة، ثم أضاف بعدها بدقيقتين لورنزو إنسيني الهدف الثاني.

ولم يتمكن بولونيا من تقليص فارق النتيجة في الدقيقة الـ26 عندما أضاع ماتيا ديسترو ضربة جزاء لفريقه، والتي شهدت قبلها طرد الإسباني خوزييه كايخون؛ لحصوله على الإنذار الثاني، ليلعب نابولي الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

ومع حلول الدقيقة الـ32، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه الإيطالي الجنسية ذي الأصول المغربية آدم ماسينا؛ لحصوله على الإنذار الثاني، ليلعب بولونيا الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

وجاءت الدقيقة الـ33 لتشهد معها الهدف الثالث لنابولي عن طريق البلجيكي درايس ميرتينز. وبعدها بثلاث دقائق، قلص بولونيا النتيجة بتسجيله الهدف الأول عن طريق اليوناني فاسيليوس توروسيديس.

وجاءت الدقيقة الـ43 ليشهد معها تسجيل ميرتينز الهدف الثاني له والرابع لفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدُّم نابولي بأربعة أهداف لهدف.

وأضاف هامسيك الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين الـ70 والـ74، قبل أن يختتم ميرتينز مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ90.

مكة المكرمة