شاهد: نجل سامي الجابر يؤلف كتاباً عن والده "الأسطورة"

الجابر أحد أبرز المهاجمين الذين أنجبتهم الكرة السعودية

الجابر أحد أبرز المهاجمين الذين أنجبتهم الكرة السعودية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 24-03-2017 الساعة 22:04
جدة - الخليج أونلاين


بدا المدير الفني لنادي "الشباب" السعودي، سامي الجابر، سعيداً للغاية بما فعله نجله عبدالله، حين ألّف "الأخير" كتاباً يحمل عنوان "أسطورة الكرة السعودية.. والدي".

وفي التفاصيل، فقد طُلب من نجل أسطورة كرة القدم السعودية تأليف كتاب، فما كان من "الأخير" سوى تأليف كتاب مكون من 24 صفحة عن والده، الذي صال وجال في الملاعب السعودية والآسيوية.

واعترافاً منه بما صنع نجله، نشر الجابر الذي يُعد بمثابة "أيقونة" لنادي الهلال السعودي، عدة مقاطع فيديو يُبدي من خلالها سعادته بإنجاز نجله الصغير عبدالله.

وأطلق سامي الجابر وسماً بعنوان "شكرا_عبدالله_سامي_ الجابر"، ولاقى تفاعلاً على نطاق واسع، خاصة بين محبي وأنصار "الزعيم" في المملكة العربية السعودية وخارجها.

ويُعد الجابر أحد أبرز المهاجمين الذين أنجبتهم الكرة السعودية على الإطلاق، وعُرف عنه تسجيل أهداف حاسمة لناديه في المباريات الهامة، علاوة على إجادته صناعة اللعب أيضاً؛ إذ سجل خلال مشواره الكروي مع "الزعيم" أكثر من 240 هدفاً.

كما يُعتبر من أفضل اللاعبين في تاريخ بلاده، وقاد "الأخضر" للمشاركة في نهائيات كأس العالم أربع مرات متتالية وسجل ثلاثة أهداف؛ كرقم قياسي لم يحظ به أي لاعب عربي وآسيوي.

مكة المكرمة