شاهد.. نجم يوفنتوس يستعرض مهاراته بكرة السلة!

يحظى باهتمام كبار القارة الأوروبية
الرابط المختصرhttp://cli.re/6D5MJN

بيانيتش أغلق الباب أمام الراغبين بخدماته معلناً استمراره مع "اليوفي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 30-07-2018 الساعة 13:42
تورينو - الخليج أونلاين

استعرض نجم خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، البوسني ميراليم بيانيتش، مهاراته الفنية في كرة السلة، ما أثار إعجاب رواد مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية.

ونشر بيانيتش مقطع فيديو له، على حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام"، ظهر خلاله الدولي البوسني وهو يضع كرة سلة داخل الشبكة؛ بعدما سددها بمهارة "يُحسد عليها" بكلتا قدميه.

وعلق نجم منتخب البوسنة والهرسك، الذي يحظى بمتابعة 2.4 مليون شخص بـ"إنستغرام"، على المقطع، بعد الإشارة لنجم نادي بروكلين نتس لكرة السلة كينيث فريد، قائلاً: "ما رأيك؟ ليس سيئاً".

ويُعد بيانيتش أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، ما جعله محط أنظار كبار القارة الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأغلق النجم البوسني الباب أمام الراغبين في الحصول على خدماته، مؤكداً سعادته بالبقاء ضمن صفوف فريق "السيدة العجوز" في الموسم الجديد، مبدياً في الوقت ذاته استعداده لتمديد تعاقده مع بطل الدوري الإيطالي.

وكان يوفنتوس قد أعلن أنه لن يتنازل عن بيانيتش بمقابل مالي يقل عن 100 مليون يورو، ما عقّد المهمة على أندية برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، إضافة إلى الثنائي الإنجليزي تشيلسي ومانشستر سيتي.

مكة المكرمة