شاهد: "هاتريك" ميسي يقود برشلونة لفوز سهل في "الليغا"

ميسي سجّل "ثلاثية"

ميسي سجّل "ثلاثية"

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 07-04-2018 الساعة 22:49
كتالونيا - الخليج أونلاين


استعاد نادي برشلونة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما اكتفى بالتعادل في الجولة الماضية أمام إشبيلية؛ وذلك بفضل فوزه على حساب ضيفه ليغانيس، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، ضمن الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة المحلية.

وضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه في المقدمة بهدف أول، أحرزه من ركلة حرة مباشرة، في الدقيقة الـ 27، قبل أن يعود "البرغوث" ويبصم على ثاني أهدافه بعد 5 دقائق فقط، لينتهي الشوط الأول بتقدم "أصحاب الأرض والجمهور" بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، انخفض أداء برشلونة، الذي يستعد لمواجهة روما في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو ما استغله "الضيوف" بتقليص الفارق عن طريق المغربي نبيل الزهر، الذي سدد كرة أرضية زاحفة سكنت شباك الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، وذلك في الدقيقة الـ 68 من عُمر اللقاء.

وقبل 3 دقائق على صافرة النهاية، وقّع ميسي على "الهاتريك"، ليُنهي آي آمال للفريق المنافس بتعديل النتيجة، وليعزز صدارته لقائمة هدّافي الليغا بـ 29 هدفاً، بفارق 7 أهداف عن غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله الأوروغوياني لويس سواريز.

ورفع برشلونة، الذي عادل رقم ريال سوسييداد التاريخي بعدم الخسارة في 38 مباراة بالليغا، رصيده إلى 79 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 12 نقطة عن أتلتيكو مدريد، الذي يحل مساء الأحد ضيفاً على جاره اللدود ريال مدريد في قمة الجولة الـ 31، في حين تجمد رصيد ليغانيس عند 36 نقطة في المركز الرابع عشر.

مكة المكرمة