شاهد.. هذا أجمل هدف في أولى جولات دوري الأبطال

هدف إيكاردي في توتنهام حظي بالنصيب الأكبر من تصويت الجماهير
الرابط المختصرhttp://cli.re/gB1m1L

هدف إيكاردي جاء بتسديدة من لمسة واحدة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 21-09-2018 الساعة 17:15
نيون - الخليج أونلاين

أماط الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الجمعة، اللثام عن أفضل هدف في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات للنسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، إن المهاجم الأرجنتيني لإنتر ميلان الإيطالي ماورو إيكاردي توج بجائزة "أفضل هدف" في أولى جولات "ذات الأذنين".

وتفوق قائد إنتر ميلان في تصويت الجماهير على الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي (برشلونة في شباك إيندهوفن) والمهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز (ريال مدريد في مرمى روما)، ولاعب خط الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز (بايرن ميونيخ في شباك بنفيكا).

وكان إيكاردي قد سجل هدفاً من خارج منطقة الجزاء؛ بعدما استقبل عرضية من زميله الغاني كوادو أسامواه ليسددها من لمسة واحدة فتهز شباك توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "جوزيبي مياتزا"، وانتهى بفوز "النيراتزوري" بهدفين مقابل هدف، في أولى لقاءاته بالبطولة القارية بعد غياب دام 6 أعوام.

وبذلك احتل إنتر ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف خلف برشلونة الإسباني، الذي تغلّب على إيندهوفن الهولندي برباعية نظيفة.

يشار إلى أن الاتحاد القاري للعبة دأب على ترشيح أفضل الأهداف بعد كل جولة من ليالي دوري الأبطال، ليضعها أمام متناول المصوتين إلكترونياً لاختيار الهدف الأجمل، وإعلانه على مختلف منصاته الاجتماعية.

يُذكر أن ريال مدريد الإسباني يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري أبطال أوروبا بواقع 13 لقباً، علماً أنه حقق إنجازاً غير مسبوق بتتويجه بـ "ذات الأذنين" في النسخ الثلاث الأخيرة كأول نادٍ يفعلها بالاسم الجديد للبطولة.

مكة المكرمة