شاهد: هزم شقيقه في بطولة دولية.. فماذا كانت ردة فعله؟

الشقيقان محمد ومروان الشوربجي في مشهد عاطفي

الشقيقان محمد ومروان الشوربجي في مشهد عاطفي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 01-03-2017 الساعة 18:49
هاني زقوت - الخليج أونلاين


شهدت بطولة "ويندي سيتي" المفتوحة للإسكواش، المقامة في مدينة شيكاغو الأمريكية واقعة نادراً ما تحدث في عالم الرياضة؛ إذ تغلّب المصري مروان الشوربجي على شقيقه محمد المصنف الأول عالمياً، في الدور ربع النهائي من البطولة، البالغ مجموع جوائزها 150 ألف دولار.

وإلى التفاصيل، فقد نجح الشقيق الأصغر مروان، المصنف السادس عالمياً، في تحقيق الفوز على محمد حامل لقب البطولة، وذلك لأول مرة في تاريخه، بعدما سقط في ست مناسبات سابقة في بطولة كبرى من بطولات الإسكواش، وذلك بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين.

ومع نجاح مروان في تحقيق النقطة الأخيرة والفوز في المباراة، ألقى بالمضرب على الأرض بعيداً، ودخل في نوبة بكاء شديدة في أحضان شقيقه مروان في مشهد عاطفي مؤثر للغاية.

ولاحقاً، تمكن مروان من العبور إلى المباراة النهائية للبطولة، بفوزه على زميله في المنتخب المصري علي فرج، بنتيجة (3/1)، بواقع (11 - 8، 11 - 9، 8 - 11، 11 – 9)، في مباراة استمرت 61 دقيقة.

اقرأ أيضاً :

شاهد: جوكوفيتش يتوّج ببطولة قطر للتنس للمرة الثانية

وفي تصريحات عقب المباراة، أوضح والد اللاعبين حسام الشوربجي سبب بكاء الشقيق الأصغر بعد تغلبه على محمد المصنف الأول على العالم.

وقال الشوربجي الأب، في تصريحات لقناة النهار رياضة: "محمد تفوق على شقيقه في المباريات الست التي جمعتهما في البطولات الكبرى، ووجد صعوبة بالغة في هذه المباراة كما أكد لي هاتفياً"، لافتاً إلى أن بكاء مروان يعود لخوفه من تأثير الخسارة سلباً على شقيقه محمد في الاحتفاظ بصدارة التصنيف العالمي.

مكة المكرمة