شاهد: هزيمة ثالثة توالياً للإنتر.. وباليرمو يهبط رسمياً

من مباراة جنوى وضيفه إنتر ميلان

من مباراة جنوى وضيفه إنتر ميلان

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 07-05-2017 الساعة 18:58
روما - الخليج أونلاين


تلقى نادي إنتر ميلان، الأحد، الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو)؛ وذلك بسقوطه أمام مضيفه جنوى بهدف نظيف في الجولة الخامسة والثلاثين للمسابقة.

جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70 عن طريق المقدوني غوران بانديف.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد جنوى إلى 33 نقطة في المركز السادس عشر، في حين تجمد رصيد إنتر ميلان عند 56 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة ثانية، ودّع باليرمو الدوري الإيطالي الممتاز بعدما تعادل مع مضيفه كييفو فيرونا بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد الأول إلى 20 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، في حين ارتفع رصيد الأخير إلى 42 نقطة في المركز الثاني عشر.

وجاء وداع باليرمو للدوري الإيطالي قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة، وذلك بعدما اتسع فارق النقاط بينه وبين إمبولي صاحب المركز السابع عشر في منطقة الأمان إلى 12 نقطة؛ ما يعني استحالة لحاق باليرمو بنظيره إمبولي.

ووفقاً للوائح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، فإنه يهبط إلى دوري الدرجة الثانية أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة في جدول ترتيب "الكالتشيو" الذي يتكون من 20 نادياً.

وبذلك أصبح باليرمو ثاني الهابطين ليلحق ببيسكارا الذي هبط الشهر الماضي إلى دوري الدرجة الثانية.

وأسفرت مباريات أخرى عن فوز إمبولي على بولونيا بثلاثة أهداف لهدف، ولاتسيو على سامبدوريا بسبعة أهداف لثلاثة، وكروتوني على بيسكارا بهدف نظيف، وتعادل ساسولو مع فيورنتينا بهدفين لكل منهما.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب المسابقة برصيد 85 نقطة بفارق ثماني نقاط عن مطارده نابولي.

مكة المكرمة
عاجل

"الخليج أونلاين" ينشر فحوى 3 تسجيلات لاغتيال خاشقجي