شاهد: هكذا تفاعل "بن سلمان" مع الهزيمة الثقيلة

السعودية دخلت تاريخ كأس العالم بأرقام "سلبية"

السعودية دخلت تاريخ كأس العالم بأرقام "سلبية"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 15-06-2018 الساعة 12:35
موسكو - الخليج أونلاين


مزق المنتخب الروسي شباك نظيره السعودي، بخماسية نظيفة، في افتتاح نهائيات كأس العالم لكرة القدم، الذي أقيم على ملعب "لوجنيكي" بالعاصمة موسكو، وهي الهزيمة التي أثارت غضب الجماهير السعودية تجاه المسؤولين في اتحاد الكرة المحلي ممثلاً برئيسه عادل عزت والهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي آل الشيخ.

وجاءت الهزيمة القاسية تحت أنظار ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، إلى جانب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في حين توسطهما رئيس الاتحاد الدولي للعبة، السويسري جياني إنفانتينو.

وبدا "بن سلمان" مصدوماً من النتيجة الثقيلة التي سكنت شباك منتخب بلاده، حيث أظهرته لقطات تلفازية "متلعثماً" وغير قادر على التعبير، "مكتفياً" في الوقت ذاته بابتسامة وصفت بـ "الباهتة"، وفقاً لناشطين.

وحاول بوتين تلطيف الأجواء؛ بعدما بادر بمصافحة ولي العهد السعودي، بعد الهدف الخامس، والذي أفقد "بن سلمان" الحراك وجعله "متقوقعاً" في مكانه.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب السعودي بخسارته الثقيلة، دخل تاريخ دورات كأس العالم، بسلسلة أرقام "سلبية"؛ أبرزها استقباله 14 هدفاً بالرأس منذ أول مشاركة له في 1994، أكثر من أي منتخب آخر في نفس الفترة، فضلاً عن اهتزاز شباكه في 13 مباراة من أصل 14 مواجهة "مونديالية".

مكة المكرمة