شاهد.. هل حصلت الإمارات على ركلة جزاء "خيالية"؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GXkME6

الإمارات أفلتت من الخسارة في بداية المشوار الآسيوي

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 05-01-2019 الساعة 21:05

اقتنص منتخب الإمارات، مساء السبت، نقطة ثمينة في مستهل مشواره ببطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، التي تحتضنها بلاده في الفترة ما بين الخامس من يناير الجاري والأول من فبراير المقبل.

وكان المنتخب الإماراتي في طريقه لتلقِّي خسارة أمام البحرين بافتتاح بطولة كأس آسيا 2019؛ لكن الحَكم الأردني أدهم مخادمة منح "أصحاب الأرض والجمهور" ركلة جزاء قبل دقيقتين من صافرة النهاية، ليحوّلها المخضرم أحمد خليل بنجاح، في الشباك.

وعلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، شكَّك النشطاء في صحة ركلة الجزاء، ووصفوها بأنها من خيال الحَكم الأردني، في حين ذهب بعضهم الآخر إلى أبعد من ذلك، معتبرين أن قرار تعيينه من قِبل الاتحاد الآسيوي للعبة كان أساساً لهذا الغرض، على حد زعمهم.

"الخليج أونلاين" يستعرض بعض التغريدات التي تحدثت عن ركلة الجزاء، التي منحت الإمارات أولى النقاط في بداية المعترك الآسيوي الكبير.

 

 

 

في السياق ذاته، شنَّ الإعلامي الرياضي الإماراتي عدنان حمد هجوماً حاداً على أداء منتخب بلاده، مؤكداً أنه "لا يرضي أحداً ولا يتناسب مع حجم المبالغ المالية التي أُنفقت عليه".

وقال حمد إن المنتخب الإماراتي أُنفق عليه نحو 322 مليون درهم تقريباً، منتقداً الأداء الذي ظهر عليه منتخب بلاده في المباراة الافتتاحية، لكنه أبدى في الوقت نفسه تحفّظه على الانتقاد؛ تجنباً للوم، على حد قوله.

مكة المكرمة