شاهد: "ويلزي" يرد على "مقصية" رونالدو بهدف بـ"الكعب"

الهدف سُجّل في لقاء آرسنال وسسكا موسكو

الهدف سُجّل في لقاء آرسنال وسسكا موسكو

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 06-04-2018 الساعة 17:31
لندن - الخليج أونلاين


شهدت مباراة نادي آرسنال الإنجليزي وضيفه سسكا موسكو الروسي، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، هدفاً خارقاً "لا يقل روعة" عن هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو في شباك يوفنتوس الإيطالي ضمن دوري أبطال أوروبا.

وفي التفاصيل؛ أحرز النجم الويلزي آرون رامسي هدفاً رائعاً بـ"الكعب" في الدقيقة الـ28 من عُمر اللقاء الذي أقيم مساء الخميس؛ بعدما حوّل كرة عرضية من زميله الألماني مسعود أوزيل بطريقة رائعة، استحوذت على إعجاب عشاق "اللعبة الشعبية الأولى في العالم".

ولجمال الهدف لم يجد معلق قنوات "بي إن سبورت" القطرية ذائعة الصيت، سوار الذهب، سوى "التصفيق بحرارة كبيرة" إشادة وإعجاباً بأحد أجمل أهداف "الساحرة المستديرة" في عام 2018.

وانتهت المباراة بفوز آرسنال على الفريق الروسي بنتيجة (4-1)، ليقطع فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر خطوة عملاقة نحو "المربع الذهبي" من "يوروبا ليغ"، بانتظار التأكيد في لقاء الإياب، الذي سيقام الخميس المقبل.

اقرأ أيضاً :

رباعية "صلاح" تدفع مشجعاً إنجليزياً إلى إشهار إسلامه

ويأتي الهدف الرائع بعد يومين فقط من هدف "الدون" البرتغالي، الذي سجّل "مقصية مذهلة" في شباك يوفنتوس في ذهاب ربع نهائي "ذات الأذنين"؛ ما دفع وسائل إعلام إسبانية مختلفة إلى قياس قفزة "CR7"، والتي قُدرت بمترين و38 سنتيمتراً، من أجل الوصول إلى الكرة ووضعها في مرمى الحارس الإيطالي المخضرم جان لويجي بوفون.

وعلى خُطا آرسنال، حقق أتلتيكو مدريد فوزاً واضحاً على ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي، بثنائية كوكي وغريزمان، ليقترب بشدة من التأهل لنصف نهائي البطولة القارية "الثانية"، في حين فاز لايبزيغ الألماني على ضيفه مرسيليا الفرنسي بهدف نظيف، في حين تغلّب لاتسيو الإيطالي على ريد بول سالزبورغ النمساوي بنتيجة (4-2)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة روما.

ودون أدنى شك تحظى هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما يتم الإشادة بها أو التحذير منها؛ بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

مكة المكرمة
عاجل

أ.ف.ب: القضاء الباكستاني يأمر بالإفراج عن رئيس الوزراء السابق نواز شريف