شهدت تغييراً.. "أديداس" تزيح الستار عن كرة "ذات الأذنين"

نهائي البطولة سيقام على "واندا ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد
الرابط المختصرhttp://cli.re/6JymzJ

الفريق الملكي يحمل لقب النسخ الثلاث الأخيرة بدوري أبطال أوروبا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 15-08-2018 الساعة 16:14
برلين - الخليج أونلاين

أماطت شركة "أديداس" للمستلزمات الرياضية اللثام عن التصميم الجديد للكرة التي سيتم استخدامها في مباريات النسخة الجديدة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (2018-2019).

وذكرت الشركة الألمانية المتخصصة في الملابس والأحذية الرياضية والراعي الرسمي للبطولة، على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر،" أن هذه الكرة سيتم استخدامها في مباريات دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد، كما نشرت صوراً للتصميم الجديد للكرة والذي يعتمد بالأساس على الشعار المميز للبطولة الأوروبية.

وشهدت الكرة هذا العام تغييراً على صعيد اللون باعتماد الأزرق لجسم الكرة والأبيض للنجمة التي تمثل شعار البطولة الأعرق على مستوى القارة العجوز

كرة دوري الأبطال

تجدر الإشارة إلى أن مراسم سحب قرعة دور المجموعات ستجرى في الـ30 من أغسطس الجاري بمدينة موناكو الفرنسية، على أن تبدأ منافسات البطولة في الـ18 من الشهر المقبل، في حين يحتضن ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد نهائي البطولة في مايو 2019.

ويحمل فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد لقب النسخ الثلاث الأخيرة في إنجاز تاريخي غير مسبوق منذ انطلاق البطولة القارية بمسماها الجديد "دوري أبطال أوروبا".

مكة المكرمة