صافرة سلوفينية لـ"ديربي" النصر والهلال بكأس ملك السعودية

حكم الساحة دامير سكومينا

حكم الساحة دامير سكومينا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 31-03-2017 الساعة 19:35
الرياض - الخليج أونلاين


يُدير طاقم تحكيم سلوفيني موقعة "الديربي" بين الهلال والنصر، السبت، على ملعب "الملك فهد الدولي" بالعاصمة الرياض، في إطار الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين (كأس ملك السعودية).

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم مهمة إدارة ديربي الرياض إلى طاقم تحكيم سلوفيني بقيادة دامير سكومينا، حكماً للساحة، يُعاونه الثنائي توماس كلانسنيك، وسلوفينجي فوكان، كما ذكر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

على صعيد متصل، تأكد غياب لاعب الهلال ياسر الشهراني؛ لتعرضه لقطع في وتر عضلة الفخذ؛ ما يعني أنه سيبتعد عن الملاعب لمدة ستة أشهر؛ أي إن موسمه الحالي "قد انتهى".

اقرأ أيضاً :

في إطار"رؤية 2030".. السعودية تستضيف عمالقة أوروبا سنوياً

وتعد مباراة الهلال والنصر المقبلة "الثالثة" بين الفريقين هذا الموسم، بعد لقاء الدور الأول في الدوري المحلي الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما، ومباراة نصف نهائي كأس ولي العهد التي انتهت بفوز النصر بهدفين دون رد.

ويتبقى لـ"الزعيم" و"العالمي" مواجهة رابعة بينهما هذا الموسم، ضمن مباريات الدور الثاني من دوري جميل في الـ4 من مايو/أيار المقبل.

يُذكر أن آخر مواجهة جمعت الهلال بالنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين تعود إلى عام 2015، حين توّج "الزعيم" بلقب البطولة على حساب "العالمي"؛ بفضل ركلات الترجيح.

مكة المكرمة