صامويل إيتو.. أحدث النجوم المنضمين للأندية القطرية

النجم المخضرم سيدافع عن ألوان "نادي قطر" في الموسم الجديد
الرابط المختصرhttp://cli.re/LkAM26

إيتو لعب سابقاً للغريمين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 14-08-2018 الساعة 22:37
الدوحة - الخليج أونلاين

قدّم "نادي قطر" لكرة القدم، مساء الثلاثاء، نجمه الكاميروني المخضرم صامويل إيتو، ليسير الأخير على خُطا كوكبة كبيرة من اللاعبين البارزين الذين ينشطون حالياً ضمن أندية "دوري نجوم QNB"، على غرار الثنائي الإسباني غابي وتشافي هيرنانديز، إضافة إلى الهولندي ويسلي شنايدر.

وكان النادي القطري قد أعلن تعاقده مع أحد أبرز من أنجبتهم الكرة الأفريقية في السنوات الـ15 الأخيرة؛ بعدما فسخ إيتو عقده مع قونيا سبور التركي بالتراضي، الذي انتقل إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد عامين ونصف عام، إثر رحيله عن صفوف أنطاليا سبور.

وبات إيتو المحترف الرابع في صفوف الفريق القطري، بعد السوري أسامة أومري، والعراقي حسين علي السعدي، والبرازيلي ساندرو فيريرا "دودو".

ويعد إيتو أحد أبرز المهاجمين الذين تألقوا في ملاعب القارة العجوز في العقد الماضي، بعدما لعب قائد منتخب الكاميرون السابق لأندية كثيرة؛ أبرزها ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا، وإنتر ميلان وسمبدوريا بإيطاليا، وتشيلسي وإيفرتون في إنجلترا، فضلاً عن تجارب كروية أخرى بتركيا وروسيا.

كما يعتبر إيتو الهدّاف التاريخي لمنتخب الكاميرون برصيد 56 هدفاً، علماً أنه تّوج مع "الأسود" بلقب كأس الأمم الأفريقية في مناسبتين.

مكة المكرمة