صحيفة إيطالية: الريال أو البايرن بطلا أوروبا 2015

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 22-07-2014 الساعة 07:58
روما- الخليج أونلاين


تحدثت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الإيطالية الشهيرة، عن توقعها في بطل بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل 2015- 2016 بعد أن توّج الملكي ريال مدريد باللقب للمرة العاشرة في تاريخه في النسخة السابقة، والتي تعتبر تاريخية بالنسبة لعشاق الملكي الغائبين عن البطولات الأوروبية لـ 12 سنة.

وقالت الصحيفة إن الأقرب لتحقيق اللقب هما ناديي ريال مدريد الإسباني وأيضاً بايرن ميونيخ الألماني، وذلك استناداً للعقود التي أبرمها الناديان في سوق الانتقالات الحالية.

واعتبرت الصحيفة الملكي والبافاري من أقوى الأندية في العالم في الوقت الراهن، وأنه من المستحيل التفوق عليهما من أي ناد آخر في أوروبا. كما اعتبرت أن نادي تشيلسي الإنكليزي بقيادة مورينيو، الأقرب لفك هذه السيطرة المتوقعة على أوروبا، بسبب العقود التي أبرمها أيضاً، والتي تمثلت بسيسك فابريغاس من برشلونة، وأيضاً دييغو كوستا وفيليبي لويس من أتلتيكو مدريد.

ورأت الصحيفة أن تعاقد الملكي مع كروس وقرب رودريغز من الخطوة الأخيرة، عاملان قادران على بقاء الملكي في قمة تألقه وبالتالي الحفاظ على لقبه وتحقيق التاريخ. في حين تعاقدُ عملاق بافاريا مع ليفاندوفسكي وعودة معظم لاعبيه من تحقيقهم بطولة كأس العالم مع المنتخب الألماني يعتبر دافعاً قوياً للاعبين للبقاء في قمة مستوياتهم.

ومن المتوقع بطبيعة الحال أن يبقى ريال مدريد تحديداً قوياً كما عرف عنه بسبب جودة العناصر التي يمتلكها أنشيلوتي، خاصة مع قدوم توني كروس نجم وسط بايرن ميونيخ سابقاً، وأيضاً التوقيع بشكل شبه رسمي مع هداف المونديال جيمس رودريغز.

يذكر أن ريال مدريد قد تُوّج بالبطولة العاشرة بعد غياب 12 سنة عن الألقاب الأوروبية بمشوار سقط ضحيته بايرن ميونيخ تحديداً بخماسية ثقيلة ذهاباً وإياباً في أول سنة للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

مكة المكرمة