صحيفة: اليماحي رئيساً "مؤقتاً" للجنة الحكام الإماراتية

تعيين اليماحي بات منتظراً عقب استقالة الغفلي

تعيين اليماحي بات منتظراً عقب استقالة الغفلي

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 11-03-2017 الساعة 13:06
أبوظبي - الخليج أونلاين


بات في حكم المؤكد تولي نائب رئيس لجنة الحكام الحالي، محمد عبيد اليماحي، رئاسة اللجنة بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي؛ بسبب استقالة خليفة الغفلي.

وذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، محمد اليماحي، سيتولى رئاسة لجنة الحكام "مؤقتاً" إلى نهاية الموسم؛ وذلك بعد استقالة رئيسها خليفة الغفلي.

وأضافت الصحيفة الإماراتية أن مجلس اتحاد الكرة المحلي سيقرر لاحقاً؛ هل سيستمر اليماحي في رئاسة اللجنة أو يتم إعادة تشكيلها؟ خاصة أن دورها أصبح "تكميلياً" خلال الفترة المقبلة، بعد تولي المجلس الاستشاري الجديد للتحكيم، برئاسة علي بوجسيم، ملف إدارة تطوير الحكام والنهوض بمستوى أدائهم.

اقرأ أيضاً :

بلمسة تراثية وطنية.. الإمارات تُثير الإعجاب بشعار أمم آسيا

بدوره نفى الغفلي بشكل قاطع ما تم تداوله عن أن استقالته أتت اعتراضاً على تشكيل الاتحاد للمجلس الاستشاري الفني للتحكيم برئاسة بوجسيم، منوّهاً بأن استقالته ليس لها علاقة من قريب أو بعيد بقرار تشكيل المجلس الاستشاري، الذي يعمل على تقديم أفكار ومبادرات هدفها تطوير التحكيم.

وغاب الغفلي عن اجتماعات لجنة الحكام في الأسابيع القليلة الماضية؛ على خلفية بعض الخلافات في وجهات النظر داخل اللجنة، رغم تقديمه شخصياً استراتيجية شاملة لتطوير سلك التحكيم وافق عليها مجلس الإدارة.

في الجهة المقابلة، رفض مجلس الإدارة مقترحاً للغفلي يقضي بتخصيص جائزة مالية شهرية لأفضل طاقم تحكيم.

مكة المكرمة
عاجل

عاجل | النائب الديمقراطي الأمريكي شيف: على أمريكا أن تنهي فوراً دعمها للسعوديين في حرب اليمن وتوقف بيع الأسلحة