صراع أوروبي على الظفر بالكولومبي خاميس رودريغيز

يرغب عملاقا إيطاليا يوفنتوس وإنتر ميلان في الظفر برودريغيز

يرغب عملاقا إيطاليا يوفنتوس وإنتر ميلان في الظفر برودريغيز

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 08-11-2016 الساعة 21:46
لندن - الخليج أونلاين


تتصارع الأندية الأوروبية على الظفر بخدمات الكولومبي خاميس رودريغيز، صانع ألعاب ونجم نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات المُقبلة.

تقارير صحفية ذكرت أن نادي تشيلسي الإنجليزي يضع اللاعب الدولي الكولومبي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم الناحية الهجومية بالفريق، تحت قيادة المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي.

شاهد أيضاً :

مرشحو الفيفا لجائزة أفضل لاعب في العام 2016

ويرغب المدرب الإيطالي في التعاقد مع خاميس على سبيل الإعارة، لكن إدارة النادي الملكي لن تسمح برحيله عن ملعب سانتياغو برنابيو إلَّا في صفقة انتقال نهائي، وهو ما قد يعيق إتمام الصفقة.

لكن نادي تشيلسي لن يكون وحيداً في اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب المتميز، الذي عبَّر مؤخراً عن رغبته الكبيرة في لعب مزيد من الدقائق تحت قيادة المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان.

ويرغب عملاقا إيطاليا؛ ناديا يوفنتوس وإنتر ميلان أيضاً في الظفر بخدمات رودريغيز؛ من أجل تدعيم الفريق من أجل المنافسة على الألقاب المختلفة، حيث يضعه النيراتزوري بالتحديد على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لبناء مشروع النادي في السنوات القادمة.

واللاعب صاحب الـ25 عاماً كان قد انتقل إلى البرنابيو قادماً من نادي موناكو الفرنسي في صيف عام 2013، ولم يُشارك في الليغا هذا الموسم سوى في 4 مباريات.

مكة المكرمة