صراع أوروبي على مهاجم إيطالي مثير للجدل..تعرّف عليه؟

بالوتيلي استعاد توهجه من جديد بقميص نيس الفرنسي

بالوتيلي استعاد توهجه من جديد بقميص نيس الفرنسي

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 03-06-2017 الساعة 23:46
باريس - الخليج أونلاين


بدأ الإيطالي ماريو بالوتيلي بحصد ثمار تألقه من جديد بعد موسم ناجح مع نادي نيس، الذي أنهى الموسم الكروي، في المركز الثالث بالدوري الفرنسي لكرة القدم، علاوة على إحرازه 15 هدفاً الموسم المنقضي.

ووفقاً لوسائل إعلام إيطالية، السبت، فإن نادي مرسيليا الذي حل بالمرتبة الخامسة في الموسم الفرنسي المنقضي، يرغب في التعاقد مع المهاجم الإيطالي المتألق، بعد استعادة توهجه وحماسته التهديفية العالية.

كما أشارت تقارير إعلامية إلى رغبة نادي بوروسيا دورتموند الألماني بضم الدولي الإيطالي السابق خلال الانتقالات الصيفية؛ وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق من أجل المنافسة بقوة في الموسم المقبل.

كما يرغب زينيت سان بطرسبرغ الروسي بالتعاقد مع بالوتيلي، في حين ترى وسائل إعلام ألمانية أن وجود الإيطالي روبرتو مانشيني على رأس الإدارة الفنية للنادي قد يُسهم في انتقال بالوتيلي إلى البطولة الروسية.

اقرأ أيضاً :

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

ويُعرف عن بالوتيلي، البالغ من العمر 26 عاماً، أنه أحد أكثر اللاعبين مشاغبة في ملاعب أوروبا، رغم قدراته التهديفية الكبيرة؛ لكنه دائماً ما ينشغل بأمور خارج المستطيل الأخضر، ما أثر كثيراً على أدائه خلال السنوات الثلاث الماضية.

وقدم بالوتيلي موسماً كبيراً في أول ظهور حقيقي له مع إنتر ميلان، قبل أن ينتقل لمانشستر سيتي الإنجليزي، ويقدم مستويات متذبذبة، ليعود من جديد إلى الأجواء الإيطالية من بوابة ميلان، ثم عاد مجدداً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن هذه المرة بقميص ليفربول، ثم انتهى به المطاف في صفوف نيس الفرنسي.

مكة المكرمة