صراع قطري بحريني في نصف نهائي البطولة الخليجية لكرة اليد

الغرافة مستضيف البطولة الخليجية

الغرافة مستضيف البطولة الخليجية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 27-03-2017 الساعة 11:08
الدوحة - الخليج أونلاين


تدخل البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد في نسختها الـ37، المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، مرحلة حاسمة بوصول أربعة أندية إلى "المربع الذهبي".

ويشهد الدور نصف النهائي، الاثنين، منافسة شرسة بين الأندية القطرية ونظيرتها البحرينية؛ إذ يلتقي الغرافة القطري مستضيف البطولة الخليجية مع باربار البحريني، في حين يواجه الريان القطري نظيره الأهلي البحريني.

وتألق الغرافة في البطولة الخليجية وقدم مستويات كبيرة مقرونة بالنتائج، حيث تغلّب على النور السعودي بطل آسيا، ثم تفوق على الشارقة الإماراتي، قبل أن يتعادل في اللقاء الأخير أمام الأهلي البحريني، علماً أنه حسم التأهل إلى نصف النهائي، وكان يحتاج لنقطة واحدة من أجل صدارة المجموعة الأولى.

في الطرف الآخر، يرفع باربار البحريني شعار الفوز في مواجهته أمام الغرافة، حيث تخطى عقبة مسقط العُماني في مباراته الأولى، قبل أن يخسر أمام الريان بفارق هدفين فقط في المباراة الثانية من المجموعة الثانية.

اقرأ أيضاً :

أندية أوروبا وجهتها.. شركات الطيران الخليجية تستثمر في الرياضة

وفي المباراة الثانية، يلتقي الريان مع الأهلي البحريني بصالة الغرافة، ويتطلع الفريق القطري للفوز والتأهل للنهائي، ومواصلة انتصاراته بالبطولة بعد فوزه على باربار البحريني ثم على مسقط العُماني، وتصدره مجموعته.

في المقابل يسعى الأهلي البحريني لخطف بطاقة النهائي الخليجي، خاصة أنه لم يتلقَ أيضاً أي خسارة حتى الآن، بعد فوزه على الشارقة الإماراتي، وتعادله مع النور السعودي ثم مع الغرافة على التوالي.

مكة المكرمة