صفقة مدوية.. غريزمان في طريقه لمانشستر يونايتد لـ5 مواسم

غريزمان من أبرز المهاجمين على الساحة العالمية

غريزمان من أبرز المهاجمين على الساحة العالمية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 04-05-2017 الساعة 20:31
لندن - الخليج أونلاين


اقترب المهاجم الدولي الفرنسي، أنطوان غريزمان، نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الخميس، أن الفرنسي وافق على تقاضي راتب أسبوعي قدره 280 ألف جنيه إسترليني (361 ألف دولار)، ليصبح من المتوقّع أن يصل إجمالي الصفقة إلى 170 مليون جنيه إسترليني (219 مليون دولار).

وأضافت الصحيفة البريطانية، أنه تم الاتفاق على أن تكون مدّة التعاقد بين الطرفين لمدة خمسة مواسم.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن غريزمان من المتوقّع أن ينضم إلى معسكر فريق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، في يوليو/تموز المقبل.

اقرأ أيضاً :

أندية أوروبا وجهتها.. شركات الطيران الخليجية تستثمر في الرياضة

ويرتبط غريزمان بعقد مع أتلتيكو مدريد لموسمين قادمين، حيث تصل قيمة الشرط الجزائي في عقده إلى 89 مليون جنيه إسترليني (114 مليون دولار).

ويعتبر غريزمان أحد الأعمدة الأساسية في صفوف أتلتيكو مدريد، حيث إنه سجّل مع "الروخي بلانكوس" في الموسم الحالي للدوري الإسباني (الليغا) 16 هدفاً.

ويبدو أن فشل أتلتيكو مدريد في الفوز بالألقاب والبطولات، رغم وصوله دائماً إلى الأمتار النهائية في المسابقات المحلية والقارية، قد يُسرّع من عملية رحيل النجم الفرنسي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، والدفاع عن ألوان "الشياطين الحُمر"، والانضمام إلى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والفرنسي بول بوغبا.

مكة المكرمة