"صلاح" على رأس القائمة النهائية لـ"الفراعنة" بكأس العالم

مصر وقعت في المجموعة المونديالية الأولى

مصر وقعت في المجموعة المونديالية الأولى

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 04-06-2018 الساعة 16:00
روما - الخليج أونلاين


أعلن مدرّب منتخب مصر لكرة القدم، الأرجنتيني هيكتور كوبر، القائمة النهائية لـ "الفراعنة" التي ستشارك في نهائيات كأس العالم، التي تحتضنها روسيا في الفترة ما بين 14 يونيو الجاري و15 يوليو المقبل.

وشهدت القائمة تواجد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، رغم الإصابة التي تعرّض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، والتقارير الصحفية التي تحدّثت حول غيابه عن "المحفل الكروي الكبير".

وضمّت القائمة 23 لاعباً؛ أبرزهم الحارس المخضرم عصام الحضري، وثنائي دفاع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي أحمد حجازي وعلي جبر، ومحمد النني (آرسنال الإنجليزي)، وسام مرسي (ويغان الإنجليزي)، وعبد الله السعيد (أهلي جدة السعودي)، ومحمود تريزيجيه (قاسم باشا التركي)، ورمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي)، ومحمود عبد الرازق شيكابالا (الرائد السعودي)، وعمرو وردة (أتروميتوس اليوناني)، ومحمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، ومحمود كهربا (اتحاد جدة السعودي).

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. أبطال كأس العالم على مدار التاريخ

وأوقعت القرعة المونديالية منتخب مصر في المجموعة الأولى برفقة روسيا والأوروغواي والسعودية، وتعدّ حظوظها كبيرة في التأهّل لدور الـ 16؛ في ظل "تواضع" مستوى البلد المنظّم للنهائيات العالمية.

ويستهلّ المنتخب المصري أولى مبارياته في كأس العالم بمواجهة الأوروغواي، على ملعب مدينة "إيكاترينبرغ"، في 15 يونيو الجاري، ثم يواجه منتخب روسيا في محطته الثانية في سان بطرسبرغ، في 19 يونيو، قبل أن تشهد الجولة الثالثة والأخيرة صداماً عربياً-عربياً بين "الفراعنة" و"الأخضر" السعودي، على ملعب "فولغوغراد"، في 25 من الشهر نفسه.

مكة المكرمة
عاجل

كونا: الكويت تبدي استعدادها لتوفير دعم لوجستي لضمان مشاركة الأطراف اليمنية بمشاورات ستوكهولم