"صلاح" يثير جدلاً بتصرف غير مسبوق.. هذا ما فعله!

لقطة للنجم المصري عقب هدف فوز فريقه خطفت الأضواء وأضحت حديث الساعة
الرابط المختصرhttp://cli.re/6pBdzL

صلاح قدّم مستوى هزيلاً في لقاء ليفربول وسان جيرمان الأوروبي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 19-09-2018 الساعة 17:27
لندن - الخليج أونلاين

حفلت موقعة ليفربول الإنجليزي وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في أولى لقاءات المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بإثارة وتشويق كبيرين، لكن لقطة للنجم المصري محمد صلاح عقب تسجيل فريقه هدف الانتصار خطفت الأضواء بشدة.

وفي التفاصيل، اجتاح مقطع فيديو للدولي المصري يظهر خلاله وهو في قمة غضبه يرمي قارورة المياه على الأرض خلال احتفال مدربه، يورغن كلوب، بهدف فوز فريقه على الباريسيين، كالنار في الهشيم على منصات التواصل والشبكات الاجتماعية.

وسارع البعض لاتهام "صلاح" بأنه بات "مغروراً" و"أنانياً"، ولم يعد يفرح لأهداف رفاقه في حال لم يهز الشباك، ويقارَن بما كان يفعله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة دفاعه عن ألوان ريال مدريد الإسباني.

وذهب أصحاب هذا الرأي إلى أبعد من ذلك؛ بالادعاء بأن النجم المصري أراد التغطية على مستواه "الهزيل" الذي ظهر عليه خلال القمة الكروية التي أوفت بجميع وعودها وانتهت بفوز دراماتيكي لليفربول على حساب البرازيلي نيمار دا سيلفا ورفاقه الباريسيين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

لكن القصة لم تنتهِ عند هذا الحد فحسب؛ بل نشر رواد الشبكات الاجتماعية مقطعاً آخر يظهر صلاح وهو يحتفل بهدف زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو رافعاً يديه، حيث أرجع المؤيدون ما قام به إلى غضبه الشديد من أدائه وتسببه بشكل مباشر بهدف التعادل لفريق العاصمة الفرنسية والذي أحرزه كيليان مبابي.

تجدر الإشارة إلى أن "الملك المصري" شارك أمام "أمراء باريس" 85 دقيقة، قبل أن يستبدله كلوب بزميله السويسري شيردان شاكيري، في ظل ابتعاده عن تألقه المعهود وعدم قدرته على تقديم الإضافة الفنية المطلوبة،

وبحسب الأرقام والإحصائيات، سدد صلاح مرتين على مرمى المنافس، ولم ينجح إلا في إتمام مراوغة ناجحة فقط، في حين بلغت نسبة دقة تسديداته 70% فقط.

Mohamed Salah

Mohamed Salah

Mohamed Salah 

مكة المكرمة