"صلاح" يثير جدلاً واسعاً بصورة شخصية "حزينة"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GB3Arx
محمد صلاح ضمن تشكيلة الفريق الأساسية

محمد صلاح ضمن تشكيلة الفريق الأساسية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 14-11-2018 الساعة 16:54
لندن - الخليج أونلاين

أثار النجم المصري محمد صلاح، "أيقونة" نادي ليفربول الإنجليزي، الأربعاء، جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة علاقته التي تدهورت كثيراً مع مسؤولي اتحاد الكرة ومنتخب بلاده.

ونشر "صلاح" صورة شخصية له باللونين الأبيض والأسود، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، ظهر خلالها مرتدياً قميص "الفراعنة" وينظر إلى الأرض حزيناً.

وعلق الدولي المصري على الصورة المثيرة للجدل بقوله : "استدعائي لواجب المنتخب الوطني"، في إشارة إلى مباراة مصر وتونس ضمن التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا، التي تحتضنها الكاميرون، العام المقبل.

وبمجرد انتشار التغريدة، ارتفعت الأصوات متسائلة حول أزمة جديدة قد تكون صامتة بين صلاح ومسؤولي اتحاد الكرة الذي يتزعمه هاني أبو ريدة.

تجدر الإشارة إلى أن أزمة عنيفة نشبت في الفترة الماضية بين نجم ليفربول واتحاد أبو ريدة؛ وذلك على خلفية طلبات تقدَّم بها اللاعب، قال: إنها "لراحة جميع لاعبي المنتخب وليست مطالب شخصية".

وأوضح "صلاح"، في مقاطع فيديو بثّها آنذاك على حسابه الرسمي بمواقع التواصل، أن اتحاد الكرة المصري تعمّد تشويه المطالب وإظهارها على أنها طلبات فردية، مؤكداً أن طلباته تخص جميع اللاعبين.

وصيف هذا العام، اندلعت أيضاً أزمة بين الطرفين قبل انطلاق نهائيات كأس العالم؛ بسبب استخدام صوره في الدعاية من قِبل الشركة الراعية للمنتخب المصري؛ ما سبَّب له أزمة، لتعاقده مع شركة أخرى.

مكة المكرمة