"صلاح" يشارك في تدريبات "الفراعنة".. فهل يظهر أمام الروس؟

"صلاح" غاب عن المباراة الافتتاحية لعدم اكتمال شفائه

"صلاح" غاب عن المباراة الافتتاحية لعدم اكتمال شفائه

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 16-06-2018 الساعة 20:27
غروزني - الخليج أونلاين


أرسل النجم المصري محمد صلاح إشارة مطمئنة لجماهير بلاده بجاهزيته لخوض المباراة المقبلة لـ"الفراعنة"، في ثانية جولات المجموعة الأولى من نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي تحتضنها روسيا حتى منتصف الشهر المقبل.

وشارك "صلاح"، السبت، لأول مرة، في تدريبات منتخب مصر، بمدينة غروزني الشيشانية بصورة كاملة، حيث ظهر نجم ليفربول الإنجليزي بمستوى رائع؛ إذ سجّل هدفاً، ليؤكد جاهزيته الكاملة لخوض المباراة المقبلة أمام روسيا (البلد المستضيف).

ولَم يدفع المدرب الأرجنتيني، هيكتور كوبر، بنجمه البارز في المباراة الافتتاحية أمام الأوروغواي، والتي خسرها "الفراعنة" في اللحظات الأخيرة بهدف قاتل، لتضيع نقطة ثمينة في مستهل مشوار المصريين بمشاركتهم المونديالية الثالثة، بعد نسختي 1934 و1990.

وكان "صلاح" أصيب بكتفه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، الذي تُوِّج باللقب القاري للمرة الثالثة توالياً، حيث لم يستطع إكمال اللقاء، وخرج "باكياً" و"متألِّماً"، وسط غموض حول المدة المتوقعة لغيابه عن الملاعب، قبل أن تزداد مخاوف الجماهير المصرية عقب احتفاظ المدرب به على مقاعد البدلاء في الجولة الافتتاحية أمام رفاق "العضاض" الأوروغوياني لويس سواريز.

اقرأ أيضاً :

لماذا أصرّ نجم الأوروغواي على طلب قميص "صلاح"؟

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر ونظيره الروسي، الثلاثاء المقبل، على ملعب "زينيت أرينا" بمدينة سان بطرسبورغ الروسية، على أن يلتقي السعودية في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

تجدر الإشارة إلى أن "صلاح" قدّم موسماً أسطورياً مع ليفربول، قاده خلاله إلى نهائي "ذات الأذنين"، فضلاً عن فوزه بجائزتي "أفضل لاعب" و"الهدّاف" في البطولة الإنجليزية بموسمه الأول مع "الريدز"، بعد انتقاله صيف 2017 آتياً من روما الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو، قبل أن تُزاد قيمته السوقية "أضعافاً".

مكة المكرمة
عاجل

أبناء محافظة المهرة احتجوا على استحداثات عسكرية للقوات السعودية بالقرب من ميناء

عاجل

مقتل متظاهر وإصابة آخرين خلال تفريق قوات يمنية وسعودية لاعتصام بمحافظة المهرة شرق