ضربة موجعة للأخضر السعودي بإصابة نجمه فهد المولد

المولد يُعد ركيزة أساسية لـ"الأخضر" السعودي

المولد يُعد ركيزة أساسية لـ"الأخضر" السعودي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 13-03-2017 الساعة 20:53
الرياض - الخليج أونلاين


تلقى المنتخب السعودي ضربة موجعة؛ بإصابة نجمه فهد المولد، وحاجة اللاعب إلى الخلود للراحة مدة تراوح بين أربعة أسابيع وستة.

وكشفت "بوبا العربية" التي تُعد الشريك الصحي لنادي اتحاد جدة، الاثنين، تعرض المولد لشرخ في أعلى الساق اليسرى؛ ما يتطلب خضوعه للعلاج والراحة.

وأشارت إلى أن نجم "العميد" يحتاج لعلاج "تحفظي"؛ بمعنى أنه لا ضرورة لإجراء تدخل جراحي، وفي الوقت ذاته لا يحتاج علاجاً تأهيلياً في الوقت الراهن.

وتضاعفت إصابة المولد عقب مشاركته مع اتحاد جدة أمام الهلال في "كلاسيكو" الفريقين الذي أقيم بينهما في إطار منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي لكرة القدم، وانتهى لصالح "الزعيم" بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضاً:

في إطار"رؤية 2030".. السعودية تستضيف عمالقة أوروبا سنوياً

وبإصابة المولد، يكون المدرب الهولندي فان مارفيك، قد تلقى ضربة موجعة بخروج اللاعب من القائمة المستدعاة؛ لخوض مواجهتي تايلاند والعراق في الــ23 والـ28 من الشهر الجاري، ضمن الجولتين السادسة والسابعة على التوالي، في تصفيات الدور الحاسم في قارة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا صيف العام المقبل.

ويتربع "الأخضر" السعودي على صدارة المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية "المونديالية" برصيد 10 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف عن "الكمبيوتر" الياباني، وسط منافسة شديدة من المنتخبين الأسترالي والإماراتي؛ إذ يتخلفان بفارق نقطة وحيدة.

مكة المكرمة