طاقم تحكيم سعودي لإدارة مباريات "خليجي 23" في قطر

المرداسي يُعد من أفضل حكام القارة الآسيوية

المرداسي يُعد من أفضل حكام القارة الآسيوية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 02-05-2017 الساعة 19:54
الرياض - الخليج أونلاين


اختارت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم، المقرر إقامتها في قطر، طاقم تحكيم سعودياً لإدارة مباريات "خليجي 23"، أواخر العام الجاري.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، الثلاثاء، اختيار طاقم تحكيم دولي من المملكة مكون من فهد المرداسي، وعبد الله الشلوي، ومحمد العبكري؛ وذلك للمشاركة في إدارة مباريات البطولة الخليجية الشهيرة في العاصمة القطرية الدوحة.

وتشارك في كأس الخليج العربي 8 منتخبات؛ هي السعودية، وقطر، والإمارات، والكويت (في حال رفع الإيقاف عنها)، والبحرين، وسلطنة عُمان، إضافة إلى العراق واليمن.

وتقسم البطولة الخليجية إلى مجموعتين؛ تضم كل واحدة 4 منتخبات، تلعب فيما بينها مباريات بنظام الدور الواحد؛ ليتأهل بطل كل مجموعة ووصيفه إلى الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضاً :

أبرزها "خليجي 23".. أحداث رياضية مرتقبة في الخليج بعام 2017

وأحرزت قطر لقب النسخة الفائتة "خليجي 22" في الرياض أواخر 2014، بعد فوزها في المباراة النهائية على السعودية، صاحبة الأرض والجمهور، بهدفين مقابل هدف.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد اختار الطاقم السعودي نفسه للمشاركة في إدارة مباريات كأس القارات 2017، التي تحتضنها روسيا، بين الـ 17 من يونيو/حزيران والـ2 من يوليو/تموز المقبلين.

مكة المكرمة