طقم الهلال الثالث في مرمى الاتهام بـ"التقليد"

قميص الهلال الثالث يثير ضجة بين المغردين على تويتر

قميص الهلال الثالث يثير ضجة بين المغردين على تويتر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 06-11-2015 الساعة 16:29
الرياض - الخليج أونلاين


أزاحت شركة "نايك"، صاحبة العلامة التجارية الشهيرة في أدوات كرة القدم، النقاب عن القميص الثالث (احتياطي) لنادي الهلال السعودي في الموسم الكروي الجديد 2015 - 2016، الذي يتميز بلونه البرتقالي القريب من ألوان أطقم عدة أندية عالمية.

وكان الهلال قد قام بعرض زيه الرسمي في يوليو/ تموز الماضي، والذي يحتوي على اللون الأرزق الكامل، أما الزي الاحتياطي فهو باللون الأبيض.

وتداول المغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لقميص فريق الهلال الثالث، وذلك عبر وسم بعنوان "#طقم_الهلال_الثالث"، حيث أشادت بعض الجماهير الهلالية بلون القميص الثالث للفريق، في حين سخرت جماهير أندية أخرى- على رأسها جماهير نادي النصر- من لونه.

واعتبرت بعض الجماهير الهلالية أن هذا الطقم أفضل طقم ثالث مر على تاريخ الهلال، كما أشار البعض إلى أن هذا اللون يُعتبر امتداداً للون المتعارف عليه للطقم الثالث للأندية العالمية الكبرى، كما أكدوا أيضاً أنه أفضل من الطقم الثالث لفريق النصر، الذي سبق أن سخر منه الجميع من قبل، وعلى رأسهم النجم الهلالي السابق تياجو نيفيز.

بدورها، انتهزت جماهير نادي النصر الفرصة للسخرية من الفريق الهلالي وجماهيره؛ حيث رصد "الخليج أونلاين" التفاعل سريعاً مع الوسم (الهاشتاغ)، وسخرية جماهير النصر من لون القميص، موجِّهين الاتهام لإدارة نادي الهلال بالتقليد الأعمى لفرق أخرى، كريال مدريد، وبرشلونة، وباريس سان جيرمان.

مكة المكرمة