ظهر متوتراً وفاقداً لأعصابه.. راموس يعتدي على زميله!

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GB2o9M

راموس يعاني من ضغوطات كبيرة بسبب سوء نتائج "الملكي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 22-10-2018 الساعة 21:51
مدريد - الخليج أونلاين

شهدت تدريبات فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الاثنين، مشهداً لم يعتد عليه عشاق الفريق الملكي منذ سنوات، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فيكتوريا بلزن التشيكي في ثالثة جولات دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي التفاصيل؛ بدا قائد الفريق الأبيض سيرجيو راموس خلال تمرين لتمرير الكرة باليد في قمة توتره، في انعكاس واضح للنتائج السلبية التي يحققها الفريق مؤخراً في مختلف الجبهات المحلية والقارية.

وتدخل المدافع الشاب ريغيليون من أجل استخلاص الكرة من راموس، وبدلاً من فعل ذلك أصاب قائد الملكي في وجهه، ليرد راموس الذي بدا في قمة غضبه، بركل الكرة بقوة باتجاه زميله في مناسبتين متتاليتين.

وبحسب مراقبين، فإن اللقطة تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك تعرض قائد الفريق الأبيض لضغط كبير بسبب النتائج المتذبذبة في عهد المدرب جولين لوبيتيغي، الذي خلف الفرنسي زين الدين زيدان في مقاعد بدلاء ملعب "سانتياغو برنابيو".

لاحقاً، قدّم راموس اعتذاراً لزميله عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ إذ أشار إلى أن التدريبات تشهد دائماً مثل هذه اللقطات، لكنه شدد على أن رد فعله "لم يكن جيداً".

وبعد اعتذار راموس رد ريغيليون قائلاً: "دائماً مع فريقي ومع قائدي من أجل الفوز"، ليضع حداً للجدل والنقاش الساخن على منصات التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الملكي فشل في تحقيق أي فوز في الجولات الأربع الأخيرة من الدوري الإسباني بثلاث هزائم أمام إشبيلية (0-3) وألافيس (1-0) وليفانتي (1-2)، فضلاً عن تعادل سلبي أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد، إلى جانب خسارة أمام سسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا.

مكة المكرمة