"عاصفة الحزم" حاضرة في كلاسيكو دوري جميل

"تيفو" حبيبي يا رسول الله خلال مباراة الاتحاد مع الشعلة

"تيفو" حبيبي يا رسول الله خلال مباراة الاتحاد مع الشعلة

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 28-03-2015 الساعة 17:15
الرياض - الخليج أونلاين


يستمر جمهور الاتحاد السعودي في إبهار متابعي الكرة السعودية والعربية بتقديم أجمل اللقطات داخل المدرجات، إذ ينتظر أن يتم تقديم رسالة شكر وحب للقوات العسكرية المشاركة في عاصفة الحزم ضد الحوثيين في اليمن، خلال مباراة العميد أمام النصر في الدوري السعودي، في الرابع من شهر أبريل/نيسان المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

ويتوقع أن يشترك جمهور العالمي مع جماهير الاتحاد في اللافتة التي سوف ترفع مكتوباً عليها " كلنا جيشك يا سلمان"؛ بهدف مساندة الجيش السعودي المشارك في عاصفة الحزم، وذلك لمنح الأمن والاستقرار في منطقة الخليج العربي.

وينال "تيفو" جماهير الاتحاد دعماً كبيراً من قبل رئيس النادي، إبراهيم البلوي، الذي أعلن وقوفه بكل قوته مع القوات الباسلة في عاصفة الحزم.

وكانت جماهير النمور قد رفعت لافتة "حبيبي يا رسول الله" باللون الأصفر الخاص بالاتحاد، بجانب ترديد أنشودة البدر الشهيرة في لقاء الشعلة، كما كتبت بعديد اللغات لافتة "الإسلام سلام"، في مواقف رائعة من جماهير صاحب المركز الثالث في الموسم الحالي من الدوري.

وتعد جماهير العميد الأكثر حضوراً في مدرجات مباريات دوري عبد اللطيف جميل في الموسم الحالي.

وفي السياق ذاته، قرر العميد إقامة معسكر داخلي في مدينة جدة؛ وذلك تحضيراً لمواجهة النصر، كما سيعاود الفريق الاتحادي تدريباته الخميس المقبل، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون بنهاية الجولة العشرين من الدوري.

وتأكد خوض فريق الاتحاد لقاء ودياً أمام فريق الوحدة، السبت القادم، على ملعب نادي الاتحاد الرئيسي، حيث سيمنح المدرب بيتوركا الفرصة للاعبين البدلاء من أجل الوقوف على مستوياتهم الفنية.

مكة المكرمة