عامل النظافة يكشف كيف تفاعل ملك الأردن مع تأهل "النشامى"

وصف استضافته بـ"المفاجأة الكبيرة التي لا تخطر على البال"
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GoqeWM

الشوملي بات يعرف بالأردن بـ"عامل الوطن"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 11-01-2019 الساعة 02:25

حظيت الصورة التي جمعت العاهل الأردني، عبد الله الثاني، وولي عهده الأمير الحسين بن عبد الله، مع عامل النظافة خالد الشوملي، الخميس، بمتابعة جارفة على منصات التواصل الاجتماعي، على هامش متابعة الثلاثي لمباراة "النشامى" ومنتخب سوريا، ضمن بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم.

وكالة "عمون" الإخبارية نقلت على لسان خالد الشوملي تفاصيل ما جرى خلال متابعة الثلاثي فوز الأردن على سوريا بثنائية نظيفة؛ إذ قال إنه كان مسروراً وسعيداً للغاية لاستضافته من قبل الملك وولي عهده.

وانتشرت صورة للشوملي بلباس عامل النظافة وهو يتابع مباراة منتخب بلاده أمام أستراليا في الجولة الافتتاحية بكأس آسيا من خلف زجاج أحد المقاهي في العاصمة عمّان، ليقرّر الملك لاحقاً استضافته في الديوان الملكي الأردني.

وأشار عامل النظافة إلى أنه "تناول الغداء قبل المباراة هناك، إضافة إلى العصائر والقهوة والمكسّرات خلال متابعته للمباراة".

وكشف الشوملي أن الملك عبد الله كان يقفز ويصرخ فرحاً وسعادة كلما سجّل المنتخب هدفاً في الشباك السورية، مؤكداً أن الملك كان سعيداً بالأداء الذي قدّمه "النشامى".

أما النسخة العربية من شبكة "سي إن إن" الأمريكية، فقال الشوملي لها: "لم أعلم أن صورتي تم تداولها بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما حاولت متابعة مباراة الافتتاح للأردن مع نظيره الأسترالي في بطولة كأس آسيا".

وأكمل موضحاً: "أحد السائقين أخبرني أن صورة لي انتشرت عبر مواقع التواصل ولم أكترث بالموضوع".

وعن استضافته في مقر الديوان الملكي لمشاهدة اللقاء قال الشوملي، الذي بات يُعرف في الأردن بـ"عامل الوطن": "أنا أشجّع المنتخب الأردني من صغري وأنا بالصف العاشر"، واصفاً استضافته بـ"المفاجأة الكبيرة التي لا تخطر على البال".

بدوره قال الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام": "استمتعتُ وجلالة سيدنا بصحبة أخي خالد الشوملي أثناء متابعة مباراة النشامى ومنتخب سوريا"، قبل أن يكمل قائلاً: "مبارك الفوز وقلوبنا مع النشامى دائماً".

وحقّق منتخب الأردن فوزه الثاني توالياً، وجاء على سوريا، بعد الأول الذي تحقّق على حساب أستراليا (حامل اللقب)، ليصبح أول المتأهّلين لدور الـ16 من كأس أمم آسيا، المقامة حالياً في الإمارات، حتى الأول من فبراير المقبل.

 

مكة المكرمة