عانى ثم انفجر.. برشلونة يضرب بقوة في افتتاح الليغا

البرغوث الأرجنتيني سجل ثنائية في بداية المشوار المحلي
الرابط المختصرhttp://cli.re/Lkkpo3

ميسي سجل الهدف رقم "6000" في تاريخ برشلونة بالليغا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 19-08-2018 الساعة 01:06
كتالونيا - الخليج أونلاين

عانى نادي برشلونة الإسباني في مستهل حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الإسباني لكرة القدم، قبل أن يحطم دفاعات ضيفه ألافيس بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب "كامب نو"، ضمن الجولة الافتتاحية للمسابقة المحلية.

بهذا الفوز، انتزع العملاق الكتالوني، الذي عزز صفوفه بأربعة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أول ثلاث نقاط له في بداية المشوار المحلي.

أهدر برشلونة فرصاً بالجملة على مدار الشوط الأول، كان أبطالها الثلاثي الهجومي؛ الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي عثمان ديمبلي والأوروغوياني لويس سواريز، لكن تألق حارس الضيوف باتشيكو والتامين الدفاعي المحكم الذي فرضه فريق المدرب أبيلاردو حرم الكتلان من التقدم في النتيجة، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي. 

واستمر الحال على ما هو عليه حتى الدقيقة الـ64 التي عرفت تغيير النتيجة عن طريق "البرغوث" ميسي، الذي بصم على الهدف رقم "6000" في تاريخ برشلونة بالليغا، بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة لعبها ببراعة شديدة من تحت الحائط البشري.

وفي الدقيقة الـ83 أضاف البرازيلي فيليب كوتينيو الهدف الثاني، لينهار دفاع ألافيس بعد صمود "أسطوري"، ليوقع ميسي أول ثنائية له هذا الموسم بهدف ثالث لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

يشار إلى أن برشلونة استهل موسمه الجديد بالتتويج بكأس السوبر الإسباني على حساب إشبيلية (2-1)، في المباراة التي أقيمت في مدينة طنجة المغربية.

مكة المكرمة