عبد الرحمن الشثري رئيساً للاتحاد الآسيوي للجمباز لولاية ثالثة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gnqWMo

الشثري يرأس الاتحاد الآسيوي للجمباز منذ عام 2007

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 17-12-2018 الساعة 20:42

انتخب القطري عبد الرحمن الشثري خلال انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للجمباز التي احتضنتها الدوحة، اليوم الاثنين، رئيساً للاتحاد الآسيوي للجمباز لولاية جديدة تعد الثالثة له في رئاسته للاتحاد القاري.

ويعدّ انتخاب الشثري الذي يرأس الاتحاد الآسيوي للجمباز منذ عام 2007، لولاية جديدة، تفوقاً للرياضة للقطرية، وتأكيداً للثقة التي تحظى بها الكوادر القطرية على مستوى مختلف الاتحادات والمنظمات الرياضية حول العالم.

وجاء انتخاب الشثري، بحسب صحيفة "الوطن" المحلية، بالتزكية وبموافقة الدول الثلاثين التي شاركت في الكونغرس الآسيوي للجمباز بالدوحة، كما انتخِب رئيس اتحاد الجمباز القطري علي الهتمي، عضواً بالمكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للجمباز بأغلبية كبيرة.

وحرص المشاركون في الكونغرس الآسيوي للجمباز على الإشادة بالتنظيم القطري الرائع لمونديال الجمباز الفني للرجال والسيدات الذي اختتم قبل شهر ونصف بالدوحة.

وبحسب وكالة الأنباء القطرية "قنا" فقد أكد المشاركون أن مونديال الجمباز الفني الأخير بالدوحة كان الأفضل؛ سواء على مستوى التنظيم أو المستوى الفني للمنافسات من خلال الصراع الكبير بين اللاعبين واللاعبات للفوز بالميداليات الذهبية على مستوى مختلف الأجهزة.

مكة المكرمة