عدم وجود كأس الليغا ليلة تتويج ريال مدريد يُثير غضباً عارماً

مودريتش وغاريث بيل استغربا عدم وجود كأس في يوم التتويج

مودريتش وغاريث بيل استغربا عدم وجود كأس في يوم التتويج

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 24-05-2017 الساعة 16:16
مدريد - الخليج أونلاين


أصيب نجوم نادي ريال مدريد الإسباني بالدهشة والذهول والحيرة؛ حين علموا أن الفريق الملكي لن يرفع كأس الليغا عقب صافرة نهاية المباراة الأخيرة في الدوري الإسباني، التي عرفت فوز نادي العاصمة على حساب مضيفه ملقة، ومن ثم تتويجه بطلاً للمسابقة المحلية، بعد مطاردة شرسة مع غريمه التقليدي برشلونة.

وسلّطت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأربعاء، الضوء على الواقعة المثيرة للجدل؛ حين تساءل نجما ريال مدريد، غاريث بيل وزميله لوكا مودريتش: "أين الكأس"، عقب إعلان تتويج الفريق الأبيض بطلاً للدوري الإسباني لكرة القدم.

وأضافت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن ما يحدث في مسابقة الدوري الإسباني لا يحدث في أي بطولة أوروبية أخرى، سواء كانت محلية أو قارية.

وأشارت إلى أن الفريق الفائز بلقب الدوري الإسباني لا يتسلّم كأس البطولة في نفس يوم تتويجه، وهو ما فتح الباب أمام مشاهد "كوميدية" و"محزنة"؛ عبر الاحتفال بكؤوس مصنوعة من الكرتون، أو كؤوس مقلّدة، كما فعل ريال مدريد خلال احتفاله بلقب الليغا في مقرّ مجلس العاصمة الإسبانية.

اقرأ أيضاً :

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

ولفتت إلى أن الفريق الملكي سوف يتسلّم كأس الدوري الإسباني في الجولة الافتتاحية من الموسم الكروي المقبل أو الجولة الثانية، وفقاً لما ستسفر عنه قرعة المباريات للموسم الجديد، وذلك يعتمد على أول مباراة يخوضها ريال مدريد على ملعبه من أجل الاحتفال بالكأس وسط جماهيره الغفيرة في "سانتياغو برنابيو".

وأوضحت أن السياسة الحالية المتّبعة من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم غير صائبة؛ حيث سيغيب بعض اللاعبين الحاليين لحظة تسلّم الكأس في الموسم المقبل، حيث يرحل بعضهم عن صفوف البطل في فترة الانتقالات الصيفية من كل عام.

مكة المكرمة
عاجل

تيريزا ماي: مجلس الوزراء وافق على مسودة الاتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي