عرض خرافي من "أثرياء باريس" لانتداب رونالدو.. هذه تفاصيله!

رونالدو استهل كأس العالم بـ"ثلاثية" رائعة

رونالدو استهل كأس العالم بـ"ثلاثية" رائعة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 19-06-2018 الساعة 19:07
مدريد - الخليج أونلاين


يواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مساعيه الرامية للتعاقد مع النجم البرتغالي لريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في ظل التألق اللافت لـ"الدون" مع فريقه ومنتخب بلاده.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الثلاثاء، أن إدارة نادي العاصمة الفرنسية تعتزم تقديم عرض مغرٍ لـ"الدون" البرتغالي، من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن النادي الباريسي سيقدم عرضاً ضخماً لريال مدريد الإسباني تصل قيمته إلى 250 مليون جنيه إسترليني (ما يعادل 280 مليون يورو)، بالإضافة إلى راتب سنوي يصل إلى 40 مليون جنيه إسترليني (ما يعادل 45 مليون يورو).

ويتقاضى رونالدو حالياً راتباً سنوياً تبلغ قيمته 21 مليون يورو، وعرضت إدارة "الملكي" زيادة 4 ملايين يورو إضافية، إلى جانب مكافآت إضافية في حال الحصول على بعض الجوائز والبطولات حيث سيصل راتبه وقتها إلى 30 مليون يورو، وهو ما قوبل بالرفض من قبل اللاعب.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك: "صلاح" ثالثاً.. هؤلاء الأعلى قيمة في سوق الانتقالات

ولا يحق لرونالدو (33 عاماً) الرحيل عن ريال مدريد إلا بعد الحصول على موافقة مسؤولي ناديه، أو سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده الذي ينتهي صيف عام 2021.

وانضم رونالدو، الذي استهل مونديال روسيا بالتوقيع على "ثلاثية" رائعة، إلى صفوف ريال مدريد صيف 2009 قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث توّج معه بالعديد من البطولات والألقاب المحلية والقارية والعالمية.

وتمكن رونالدو من الفوز مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا (4 مرات)، وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي بواقع ثلاث مرات في كل منهما، إضافة إلى لقبين في كل من الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر المحلي.

مكة المكرمة