على ذمة "الصن".. مورينيو مدرباً ليونايتد قبل لقاء أرسنال

انتشرت تأكيدات حول استقدام الشياطين الحمر لـمورينيو نهاية الموسم

انتشرت تأكيدات حول استقدام الشياطين الحمر لـمورينيو نهاية الموسم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 15-02-2016 الساعة 18:57
لندن - الخليج أونلاين


يبدو أن الخسارة أمام سندرلاند ضمن أحداث الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، ستكون الضربة القاضية لمشوار الهولندي لويس فان غال مع مانشستر يونايتد.

صحيفة "الصن" البريطانية نشرت تقريراً يكشف رغبة ملاك النادي الإنجليزي التخلي عن الهولندي، بلا إبطاء وتعيين جوزيه مورينيو، مكانه قبل انطلاق الجولة القادمة من "البريميرليغ"، والتي ستشهد استضافة يونايتد للغريم اللدود أرسنال على ملعب "أولد ترافورد" في قمة مباريات الأسبوع السابع والعشرين.

وبعد أن انتشرت تأكيدات عديدة حول استقدام الشياطين الحمر لـ "السبيشال وان" جوزيه مورينيو نهاية الموسم الحالي، في حال فشل فان غال في قيادة الفريق إلى إنهاء الموسم، في أحد المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال، يبدو أن الأمور تطورت بسرعة كبيرة بعد خسارة السبت أمام القطط السوداء.

وسيأتي قرار إدارة يونايتد كمحاولة لإرضاء الجماهير الثائرة على طريقة الهولندي، في قيادة الفريق أكثر منه بحثاً وراء نتائج مرضية، فعدم الاستقرار الذي سيجلبه تعيين مدرب جديد يعني أن الموسم الحالي سيكون خارج حسابات الإدارة وأن التركيز سينصب على الموسم القادم.

فان غال الذي صرف 250 مليون جنيه إسترليني منذ قدومه إلى مسرح الأحلام صيف 2014، قاد الفريق إلى أسوأ مجموع نقاط في تاريخ يونايتد في "البريميرليغ"، في هذه المرحلة من الموسم بـ 41 نقطة بعد 26 مباراة ليحتل بها المركز الخامس مبتعداً عن المتصدر ليستر سيتي بفارق 12 نقطة.

مانشستر يواجه مباراة نارية يوم الـ 28 من الشهر الجاري أمام أرسنال المنتشي بانتصاره على ليسترستي، لكن قبل ذلك تبقى له مواجهتا دور الـ 32 في الدوري الأوروبي أمام مييتلاند الدنماركي، في فترة صعبة تواجه جميع الأندية الأوروبية الكبرى مع تزاحم المباريات قبل نهاية الموسم.

مكة المكرمة