عمق جراح آرسنال.. تشيلسي يحسم "ديربي لندن"

فوز "البلوز" جاء بنكهة إسبانية بفضل بيدرو وموراتا وماركوس ألونسو
الرابط المختصرhttp://cli.re/Lrq4MV

ماركوس ألونسو يحتفل بهدف الفوز لـ "البلوز" على "المدفعجية"

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 18-08-2018 الساعة 22:02
لندن - الخليج أونلاين

حسم نادي تشيلسي "ديربي لندن" السبت؛ بفضل فوزه المثير على ضيفه وجاره اللدود آرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في قمة لقاءات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

بذلك حقق فريق المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري فوزه الثاني توالياً هذا الموسم، في حين تضاعفت جراح "المدفعجية" تحت إمرة المدرب الإسباني أوناي إيمري الذي خلف الفرنسي المخضرم آرسين فينغر في مقاعد البدلاء.

بدأت الإثارة في وقت مبكر بعدما أحرز الجناح الإسباني بيدرو رودريغيز هدف التقدم لـ"البلوز" في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضاعف زميله ومواطنه ألفارو موراتا التقدم بهدف ثانٍ في الدقيقة الـ20.

آرسنال رفض الانهيار وتماسك رغم البداية القوية لرفاق البلجيكي إيدين هازارد، حيث رد بهدفين قبل نهاية الشوط الأول عن طريق الأرميني هنريك مخيتريان والنيجيري أليكس أيوبي في الدقيقتين الـ37 و41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وانتظر الفريق الأزرق حتى الدقيقة الـ83 لتسجيل هدف الفوز والنقاط كاملة بفضل الإسباني ماركوس ألونسو، ليواصل ساري بدايته القوية مع تشيلسي بـ6 نقاط من مباراتين، في حين حلّ آرسنال في المركز السابع عشر بلا رصيد من النقاط.

وفي وقت سابق من اليوم، حقق فريقا توتنهام وبورنموث، انتصارهما الثاني على التوالي هذا الموسم بتغلبهما على فولهام (3-1) ووست هام يونايتد (2-1).

في المباراة الأولى، أحرز ثلاثية توتنهام البرازيلي لوكاس مورا، وكيران تريبير وهاري كين في الدقائق الـ43 و74 و77، في حين جاء هدف فولهام الوحيد عبر الصربي ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة الـ52. 

وفي المباراة الثانية، بادر وست هام بالتسجيل في الدقيقة الـ33 عبر النمساوي ماركو ارناوتوفيتش من ركلة جزاء، وردّ بورنموث بهدفين عن طريق كاليوم ويلسون وستيف كوك في الدقيقتين الـ60 و66. 

مكة المكرمة