"عموري" يفجر أزمة بين ناديين سعوديين.. ما القصة؟

جماهير الهلال تنفجر غضباً بوسم نشط على موقع التغريدات القصيرة
الرابط المختصرhttp://cli.re/gBRpqa

من يظفر بخدمات "عموري" في نهاية المطاف؟

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 05-08-2018 الساعة 17:30
الرياض - الخليج أونلاين

أشعل صانع ألعاب نادي العين والمنتخب الإماراتي عمر عبد الرحمن، الشهير بـ "عموري"، حرباً كلامية بين جماهير ناديي الهلال والنصر السعوديين، في ظل سعي كل منهما إلى الظفر بخدماته قبل إغلاق سوق الانتقالات الحالية في السعودية.

وكان "عموري" قد اقترب بشدة من الانضمام إلى صفوف الهلال السعودي على سبيل الإعارة لمدة عام، مقابل ما يقرب من 20 مليون ريال سعودي، وذلك بعد تجديد تعاقده مع العين الإماراتي، إثر أزمة شهدتها الأشهر الماضية بينه وبين ناديه.

لكن الساعات القليلة الماضية شهدت تطورات دراماتيكية؛ بدخول النصر الغريم التقليدي لـ "الزعيم"، في دائرة المنافسة لجلب اللاعب الإماراتي؛ رداً على تدخل مدرب الهلال البرتغالي جورجي جيسوس في صفقة انتقال المهاجم البرازيلي لبنفيكا، جوناس أوليفيرا، إلى الفريق الأزرق بعدما كان قريباً من "العالمي".

ودشنت جماهير الهلال على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وسماً حمل عنوان "#الهلال_أكبر_من_عموري_وأي_لاعب"، عبرت من خلاله عن غضبها الشديد بسبب ابتعاد الدولي الإماراتي عن "الزعيم" واقترابه في الوقت ذاته من صفوف الغريم التقليدي.

 

تجدر الإشارة إلى أن الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي بقيادة المدرب الإيطالي إلبيرتو زاكيروني قرر السماح لعموري بإجازة لعدة أيام من معسكر المنتخب في النمسا، وذلك بسبب ما وصف بـ "ظروف خاصة " لم يُكشَف عنها.

مكة المكرمة