"عنابي" كرة اليد الشاطئية يبدأ استعداداته للبطولة الآسيوية

تدريبات سابقة للمنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية (أرشيفية)

تدريبات سابقة للمنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية (أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 30-03-2017 الساعة 17:59
الدوحة - الخليج أونلاين


يبدأ منتخب قطر لكرة اليد الشاطئية تدريباته السبت المقبل، استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية السادسة التي تحتضنها تايلاند خلال الفترة من الـ8 حتى الـ15 من شهر مايو/أيار المقبل، المؤهلة لبطولة العالم في روسيا 2018.

وسيؤدي المنتخب القطري تدريباته لمدة ثلاثة أيام أسبوعياً خلال شهر أبريل/نيسان المقبل، على أن يرفع من وتيرة استعداداته في الأسبوع الأول من شهر مايو/أيار، وذلك بعد انتهاء الموسم المحلي لكرة اليد في الـ30 من الشهر المقبل.

وكانت قرعة البطولة الآسيوية السادسة لكرة اليد الشاطئية، التي سُحبت مؤخراً في مقر الاتحاد الآسيوي للعبة بالكويت، قد أوقعت منتخب قطر (حامل اللقب) في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات عُمان، والصين تايبيه، وأوزبكستان، في حين ضمت المجموعة الثانية منتخبات تايلاند، وإيران، وفيتنام، وأفغانستان، والإمارات، وفقاً لوكالة الأنباء القطرية.

اقرأ أيضاً :

"beIN".. إمبراطورية توجت قطر على عرش الإعلام الرياضي بالشرق الأوسط

ويسعى المنتخب القطري إلى التتويج باللقب الآسيوي للمرة الرابعة على التوالي، بعد أعوام 2011 و2013 و2015، وضمان المشاركة في بطولة العالم بروسيا عام 2018، للمرة الخامسة.

وشارك "عنابي" كرة اليد الشاطئية في بطولة العالم نسخة 2010 التي أقيمت في مدينة أنطاليا التركية، وحصل فيها على المركز العاشر، ونسخة 2012 التي أقيمت في عُمان، وحقق فيها المركز السابع، ونسخة 2014 التي أقيمت في البرازيل، وحقق فيها إنجازاً تاريخياً بحصوله على المركز الثالث، والنسخة الأخيرة 2016 التي أقيمت في المجر، وحقق فيها المركز الثالث أيضاً.

مكة المكرمة