عودة الثلاثي الهجومي المرعب إلى تدريبات برشلونة

ميسي ونيمار في تدريبات برشلونة

ميسي ونيمار في تدريبات برشلونة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 31-03-2017 الساعة 21:07
مدريد - الخليج أونلاين


عاد ثلاثي خط هجوم نادي برشلونة الإسباني، الجمعة، إلى تدريبات العملاق الكتالوني بقيادة المدير الفني لويس إنريكي، استعداداً للمواجهة المقبلة في الليغا أمام غرناطة.

ويتكون خط هجوم برشلونة من البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي والساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغواياني لويس سواريز، ويُعرف إعلامياً بالـ"MSN".

وعاد ميسي إلى مدينة برشلونة مساء الأربعاء، بعد انتهاء التزاماته الدولية مع "التانغو" الأرجنتيني؛ لكنه لم يشارك في تدريبات الخميس، قبل أن يخوض برفقة زميليه نيمار وسواريز تدريبات الجمعة، إضافة إلى لاعب خط وسط الفريق الرديف كارليس ألينيا.

ويواصل برشلونة تدريبات السبت، ومن ثم سيخرج المدرب لويس إنريكي بمؤتمر صحفي عشية مباراة الفريق الأندلسي، الأحد، على ملعب "لويس كارمينيس الجديد".

اقرأ أيضاً :

"الخليج أونلاين" يرصد لقطات في زيارة برشلونة التاريخية إلى قطر

ولن يتمكن ميسي الذي فرض عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم عقوبة الإيقاف 4 مباريات دولية مع منتخب بلاده؛ لإهانته الحكم المساعد في مباراة "التانغو" وتشيلي في التصفيات اللاتينية "المونديالية"، لن يتمكن أيضاً من المشاركة مع برشلونة ضد غرناطة؛ لتراكم البطاقات الصفراء.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي المتصدر ريال مدريد، علماً أن الأخير يمتلك مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو، كما أنه سيستقبل فريق المدرب لويس إنريكي على ملعب "سانتياغو برنابيو" أواخر شهر أبريل/نيسان المقبل.

مكة المكرمة