غرائب الكرة.. حارس مرمى يخوض مباراة ويُحللها مباشرة!

ركب سماعة في أذنه ليجيب على أسئلة "الأستوديو التحليلي"
الرابط المختصرhttp://cli.re/GQBE2L

الواقعة حدثت في مباراة نجوم الدوري الأمريكي ويوفنتوس الودية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 03-08-2018 الساعة 17:30
واشنطن - الخليج أونلاين

في واقعة هي الأولى من نوعها في عالم "الساحرة المستديرة"، أجرى حارس مرمى حواراً مع قناة تلفزيونية أثناء خوضه مباراة لفريقه، ما أثار دهشة عشاق "اللعبة الشعبية الأولى في العالم".

وفي التفاصيل؛ شارك حارس أستون فيلا الإنجليزي سابقاً وأتلانتا يونايتد الأمريكي حالياً، براد غوزان، في حوار مع قناة تلفزيونية أثناء خوضه مباراة "نجوم الدوري الأمريكي" ويوفنتوس الإيطالي، التي أقيمت فجر الخميس.

وقام الحارس المخضرم بتركيب سماعة في أذنه ليجيب من خلالها عن أسئلة المذيع وضيوف الأستوديو التحليلي أثناء اللقاء والتعليق على مجرياته وأطواره، في حين وضعت القناة صورة الحارس داخل إطار خاص أثناء نقلها للمباراة.

والطريف أن غوزان سرعان ما اعتذر عن مهمة التحليل، بعد اعترافه على الملأ بأنه يتحمل مسؤولية الهدف الذي سكن مرماه، لعدم تركيزه، وذلك بعد الدقيقة الـ21.

وانتهت المباراة الودية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليلجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء التي ابتسمت في نهاية المطاف لبطل الدوري الإيطالي بنتيجة (5-3).

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" تحظى بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها، بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

مكة المكرمة